للعرائس.. أحدث 10 تصاميم لخواتم الخطوبة لعام 2016

خاتم خطوبتك دائماً يلفت الانتباه أولاً، فهو يتحدث عن ذوقك ورقي اختيارك، لذا وجب عليك عروستنا الجميلة أن تكتشفي أفضل الصيحات الرائجة هذا العام، لتنتقي منها ما يتناسب مع ذوقك، ولتكوني مسايرة لموضة المجوهرات لخواتم الخطوبة لعام 2016 .

أحدث 10 تصاميم لخواتم الخطوبة لعام 2016:

(OPEN SETTING ) خاتم
خواتم الخطوبة المفتوحة والناعمة التي تعبر عن المظهر التقليدي متحلية بحلقة كبيرة من الماس هي من أشهر الخواتم التي تحظى بشعبية كبرى لدى المشاهير والنجوم.

( HALO ) خاتم
يتميز هذا الخاتم بأحجام الأحجار الملونة والكريمة المتوسطة وإعطاء بريق خطير للجوهرة أكثر أناقة كالزمرد أو الياقوت أو الماس الأسود ومزين من الحواف بالألماس.

( MARQUISE ) خاتم
خاتم الماركيس أنيق المظهر ويتناسب مع محبات التصاميم العصرية التي تطغى عليها الأناقة الملكية، وهذا ما يميز تصاميمه العصرية المقترنة بالكلاسيكية، وهي مزينة بالأحجار والألماس المخروطية الشكل.

(OVER UNDER ) خاتم
يعتبر الخاتم الملتف من الأعلى للأسفل ويضم في منتصفه حجر الألماس من أحدث التصاميم البارزة هذا العام، والتي ظهرت خلال الأشهر الأخيرة في خواتم الخطوبة، كما أنها مثالية لمن لديها شغف بالتصاميم الحديثة واختيار كل ما هو جديد وجريء.

( ORNATE BANDS ) خاتم
الخواتم المجدولة والعصابات المزخرفة نمط مفعم بالجمال والأناقة ظهر على خواتم الزفاف، والخواتم المجدولة الحواف والعريضة المزخرفة بأصغر التفاصيل وأدقها بشكل محكم ومنمق تأخذك إلى مستويات جديدة من الأناقة.

( ROSE GOLD ) خاتم
الخواتم من الذهب الوردي تألقت في السنوات الأخيرة وبرزت هذا العام بأناقة تضفي الكثير من الرومانسية بلونها الناعم الذي يتناغم مع فصوص الألماس البراقة.

( TOUCH OF COLOUR ) خاتم
يتميز بمسحة اللون التي تشمل تصميمه، والمتمثلة في الحجر الملون الذي يتناسب مع العرائس اللواتي يفضلن الحصول على خواتم أكثر إبداعاً مع خياراتهن من الأحجار الملونة في خواتم الخطوبة، وبالإمكان اختيار الكلاسيكية منها كالياقوت الأزرق والزمرد، والعصري كالياقوت الأصفر والزهري والماس الكناري، إضافة إلى الألماس الأسود.

(PRINCESS CUT ) خاتم
خاتم الأميرات يتمثل في تصميمه بقطعة مربعة من الألماس، وهو واحد من أكثر التصاميم كلاسيكية من الألماس باعتباره حجر الزاوية في تصميم مميز ومعاصر.

(BAGUETTES ) خاتم
أصبح خاتم الباكيت يلاقي رواجاً وشعبية كبيرة في الوقت الراهن من قبل العرائس بسبب تصميمه من الأحجار الصغيرة وسعره المعقول وتصاميمه المنوعة البراقة.

(MODERN METALS) خاتم
يأتي هذا الخاتم ضمن خواتم الخطوبة من الذهب الأبيض والذهب الأصفر أو ربما البلاتين، ولكن الحلقات الآن يمكن أن تأتي في جميع أنواع الأشكال المعدنية والقوام والتشطيبات مع الأحجار والفصوص الملونة.

أضف تعليقا