هل تحبين العمل الجامعي؟ هذه الوظائف هي فرصتك الذهبية

يفتح عدد من الجامعات والمعاهد السعودية أبواب التوظيف أمام السعوديات والسعوديين في مجالات مختلفة. وهكذا تتاح لهؤلاء فرص الحصول على وظائف أكاديمية شاغرة. وإليك 3 عروض ستعجبك.

 

1 جامعة الطائف

فتحت جامعة الطائف باب الالتحاق بفريقها الأكاديمي من خلال إعلانها الحاجة إلى أشخاص يشغلون مرتبة "أستاذ مساعد". ويشمل هذا العرض السعوديات والسعوديين الحاصلين على  درجة الدكتوراه في عدد من التخصصات.

وتضم لائحة الوظائف المتاحة للنساء تخصصات الهندسة الصناعية، الهندسة المعمارية، الإعلام وعلوم الاتصال في كلية الآداب والقانون في كلية الشريعة والأنظمة .

الشروط: حيازة الجنسية السعودية، شهادة الدكتوراه أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها في البلاد إضافة إلى عدم الالتحاق بأي وظيفة حكومية.

المستندات: نسخة عن الهوية الوطنية، السيرة الذاتية، نسخة مصدقة من الشهادات،  نسخ للمعادلات في حال تم الحصول على الشهادة من خارج المملكة، نسخة عن الخبرات، إضافة إلى تعبئة نموذج متوفر على موقع الجامعة

http://edugate.tu.edu.sa/tu/init.

 

 

2 جامعة الملك خالد

أعلنت جامعة الملك خالد حاجتها  لتوظيف أشخاص يشغلون هذه المناصب: مدرب ومشرف رياضي ومشرف اجتماعي ومسجل معلومات ومساعد إداري وكاتب ومسجل طلبة. ويشمل الإعلان فروعها في أبها وظهران الجنوب وسراة عبيدة.

ويمكن التقدم لهذه الوظائف من خلال  الدخول إلى موقع جامعة الملك خالد على شبكة الإنترنت www.kku.edu.sa . ومن خلاله يمكن مراجعة الشروط الخاصة بكل بوظيفة وتعبئة استمارة التقديم.

3 معهد الأمير سعود الفيصل للدراسات الدبلوماسية

أعلن هذا المعهد التابع لوزارة الخارجية بدء قبوله طلبات التقدم لوظيفة أستاذ مساعد في تخصصات: الدبلوماسية والعلوم السياسية والإعلام والاقتصاد والقانون.

الشروط: الجنسية السعودية، درجة الدكتوراه أو ما يعادلها من جامعة خارجية مُعترف بها في المملكة، تقدير جيد جداً، العمر أقل من 40 عاماً.
المستندات: نسخ عن الشهادات الجامعية، نسخة عن الهوية، نسخة لمعادلة الشهادة التي تم الحصول عليها من جامعة خارج المملكة، السيرة الذاتية.

ويمكن الراغبين في التقدم لهذه الوظيفة إرسال مستنداتهم عبر البريد الإلكتروني [email protected]  بنظام الـ PDF، علماً أن مهلة التقدم للوظيفة تنتهي بتاريخ 1/12/1439هـ.

 

أضف تعليقا
المزيد من عمل وتطوير