بالأسماء خمسة نجوم أصيبوا بالاكتئاب بسبب مسلسلات رمضان

لا شك أن السباق الدرامي الرمضاني دائماً ما يكون شرساً، وسط وجود أباطرة الفن على الشاشات في وقت واحد، ودائماً يكون هدف كل منهم هو الفوز بالمركز الأول أو المنافسة عليه، لذلك يكون هناك رابحون وخاسرون في ذلك السباق، ويصل الأمر في بعض الأحيان إلى الحزن والاكتئاب الذي يصيب بعض الفنانين؛ نظراً لعدم تحقيق أعمالهم أي نجاح يذكر،

وقد جاءت مقدمات النتائج هذا العام واضحة بعد مرور الأيام العشرة الأولى من الشهر الكريم، فقد اختفت بعض الأعمال الرمضانية لنجوم كبيرة ولم تحقق أي مشاهدات تذكر،

وعلى رأس هؤلاء النجوم الفنانة زينة بمسلسلها «ممنوع الاقتراب أو التصوير» والذي ظن البعض أنه خرج من سباق دراما رمضان، نظراً لأنه لم يلفت الانتباه له منذ بداية عرضه.

اقرئي أيضًا : تعرف على قصة زينب زوجة أحمد زكي بفيلم «البيه البواب» والتي شغلت السوشيال ميديا

كذلك الأمر بالنسبة لمسلسل «مليكة» للفنانة دينا الشربيني والذي يعد التجربة الأولى لها في البطولة المطلقة، لكنها لم تحقق النجاح حتى الآن؛ لذلك دخلت دينا في حالة من الحزن الشديد والذي سوف يستمر معها حتى نهاية رمضان.

أما ثالث هذه الأعمال فهو مسلسل «أمر واقع» للفنان كريم فهمي وريم مصطفى، حيث لم يحقق العمل أيضاً أي نجاح، وهو ما جعل كريم يندم على خوض تجربة البطولة المطلقة بالدراما.

ورابع هذه الأعمال هو مسلسل «لدينا أقوال أخرى» للفنانة يسرا، التي لم تصدق أن المسلسل لم يحقق أي صدى، ولم يصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي كما اعتادت، لذلك تعيش حالياً في حالة من الحزن الشديد داخل التصوير.

اقرئي أيضًا : بالصور لفتة إنسانية من دنيا سمير غانم ووالدتها تجاه جورج سيدهم إليك التفاصيل

آخر هذه الأعمال هو مسلسل اختفاء الذي تراجعت معه نجومية نيللي كريم، والتي كانت أيقونة الدراما الرمضانية على مدار خمس سنوات ماضية، لذلك تعيش أيضاً نيللي حالة من القلق حالياً، وتأمل بأن يحقق المسلسل النجاح في حلقاته المقبلة.

أضف تعليقا