تعرف على قصة زينب زوجة أحمد زكي بفيلم البيه البواب والتي شغلت السوشيال ميديا

أصبحت زينب زوجة عبدالسميع بفيلم «البيه البواب» حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما عاودت الظهور بعد غياب طويل من خلال أحد الإعلانات، الذي اعتمد على صور وذكريات النجوم مع النجم الراحل أحمد زكي، وتساءل الكثيرون حول قصة تلك السيدة السمراء التي اختفت عن الأعين منذ سنوات طويلة .

اقرئي أيضًا : بالصور لفتة إنسانية من دنيا سمير غانم ووالدتها تجاه جورج سيدهم إليك التفاصيل

وقالت زينب للجميلة: إن اسمها «مهجة عبدالرحمن»، درست فنون الديكور بالمعهد العالي للسينما بالقاهرة، وشاركت في العديد من الأعمال السينمائية مثل فيلم التوت والنبوت عام 1983، وبيت القاصرات، واليوم السادس عام 1986، لكن نقطة التحول بحياتها كانت فيلم البيه البواب والذي جسدت خلاله دور زوجة عبدالسميع «أحمد زكي».

وأضافت مهجة: إنها ابتعدت عن الفن لأكثر من 12 عاماً؛ بسبب مرض والدتها التي توفيت، ولم تلبث أن تعافت من هذا الحزن حتى مرض والدها أيضاً بنفس المرض الخبيث، وظلت بجواره حتى وفاته.

اقرئي أيضًا : مفاجأة جديدة نكشفها لك بالحلقات المقبلة من مسلسل «أبوعمر المصري»

وأوضحت أنها شاركت في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية بعد هذا الفيلم، لكن الأمر لم يكن يعجبها؛ لأن المخرجين حصروها في دور الخادمة، مثلما حدث في مسلسل «قاسم أمين» و«شيخ العرب همام» مع يحيى الفخراني، لذلك رفضت بعض الأدوار الفنية التي عرضت عليها العام الماضي لنفس السبب، حتى فوجئت بإبلاغها بتصوير إعلان يكون بطله ذكريات النجوم مع الفنان الراحل أحمد زكي، لتعود إلى الأضواء مرة أخرى.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب