اللحية والشارب، سلاح النجوم للمنافسة في مسلسلات رمضان 2018

على الرغم من وجود أعمال فنية في الموسم الرمضاني المقبل تختلف كثيرًا في محتواها وقصصها، إلا أن بحث النجوم عن مزيد من الاختلاف لم يتوقف.

ما بين لحية وشارب وإطلالات مختلفة وعضلات مفتولة، يتنافس النجوم هذا العام في مسلسلات رمضان؛ باحثين عن التميز وجذب الأنظار، وتحديدًا من قبل جيل الشباب.

أمير كرارة، الذي ينافس هذا العام بمسلسل «كلبش2»، قرر أن يراهن هذا على نفس الشكل الذي ظهر به العام الماضي، وهو شعر متوسط الطول، مع شارب عريض يلفت النظر بمجرد أن تنظر إليه، وقد نجح أمير العام الماضي في احتلال مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الشكل، ووصل هذا الشكل الذي ظهر به إلى موضة بين الشباب، واحتل صدارة أفضل شكل لنجوم مسلسلات رمضان 2017.

اقرئي أيضًا : دليلك لمسلسلات رمضان الخليجية 2018 وهيفاء حسين وناصر القصبي أبرز النجوم

أيضًا الفنان أحمد عز، والذي يشارك في مسلسلات رمضان هذا العام بمسلسل «أبوعمر المصري»، المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم، قرر أن يكون شكله مغايرًا تمامًا لكل الأشكال التي ظهر بها سابقًا؛ فاختار شكلاً يظهر وسامته، بجلباب عربي بسيط، مع لحية وشارب خفيف، مع جسد رياضي بدأ التحضير له منذ أكثر من عام أثناء فترة قيامه بتصوير فيلم «الخلية»، واستمر في ممارسة الرياضة العنيفة؛ حتى وصل لهذا الشكل المقرر أن يظهر به في المسلسل.

الفنان هيثم زكي أيضًا، لجأ للعضلات لتكون سلاحه للتميز في مسلسل «كلبش 2» مع الفنان أمير كرارة، ويقدم فيه هيثم دور إرهابي، واختار هيثم شكلاً مخالفًا للتقليدي، وأضاف له شاربًا ولحية بشكل حديث؛ حتى يستطيع المنافسة ضمن نجوم مسلسلات رمضان.

محمد رمضان، اختار أن يخاطب أكثر من شريحة عن طريق مسلسله في رمضان المقبل، والذي يحمل اسم «نسر الصعيد»، ويقدم فيه ثلاث مراحل عمرية، من ضمنها: شخصية قناوي، ذلك الرجل الصعيدي الذي تجاوز السبعين، ويملك الكثير من الحكمة، ويظهر رمضان بهذه الشخصية بشعر ولحية بيضاء اللون، أما الشخصية الأصغر؛ فهي شخصية زين، وهو ضابط شرطة صعيدي رياضي الجسد بشنب كثيف وملامح حادة، ويحاول رمضان من خلال شخصيات المسلسل، أن يكرر ما حدث مع شخصيات مسلسل «الأسطورة»، والذي قام بتقليد شكلها العديد من جمهور رمضان على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرئي أيضًا : أزمة طارئة تهدد بخروج مسلسل ظافر العابدين من سباق رمضان

الفنان مصطفى شعبان من جانبه قرر أن يغازل جمهورًا جديدًا من خلال شخصية «أيوب» في مسلسله، رمضان القادم، الذي يحمل نفس الاسم، وسيظهر مصطفى بشعر قصير ولحية خفيفة، كما قرر مصطفى أن يخسر من وزنه أكثر من 15 كيلو؛ حتى تظهر الشخصية بشكل يشابه شباب الجامعات.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون