بالفيديو: كواليس تصوير الحلقة السادسة من مسلسل طريق

نشرت مجموعة قنوات إم بي سي عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، مجموعة من كواليس تصوير الحلقة السادسة من مسلسل طريق، الذي يقوم ببطولته الفنان عابد الفهد والفنانة نادين نجيم، وظهرت خلال الفيديو الأجواء الودودة التي يتسم بها العمل، والتي بدت واضحة على الحلقات التي حققت نجاحًا وصدى كبيرًا في مختلف الدول العربية.

شاهدي الفيديو : 

 

وكانت الإعلامية علا الفارس قد أعلنت عن إعجابها الشديد بالمسلسل بعد الحلقة الثالثة من منه، وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستقرام قائلة: مش عادي مسلسل طريق، من سنين ما حضرت مسلسلات.. دخلت أدور على الحلقة الثالثة على النت وأحضرتها، رائعة ببساطتك، والعمل بكل جوانبه ولا ثغرة حتى الآن، ولغز القفاز لوحده تشويق وخط درامي رائع.. بس غششينا متى حتشوفي جابر «في إشارة منها لمدى إعجابها بالعمل، ومدى التشويق الذي تحققه حلقاته لها».

يذكر أن مسلسل طريق مأخوذ عن قصة قصيرة للأديب المصري الحاصل على جائزة نوبل، نجيب محفوظ، وهو من إخراج رشا شربتجي، ومن إنتاج صادق الصباح، والذي ينافس هذا العام بعض من الأعمال، من ضمنها «طريق»، و«سك على أخواتك»، و«الهيبة»، و«قانون عمر»، ويشارك في بطولة المسلسل، عبدالهادي الصباغ، وفاء موصللي، ختام اللحام، مجدي مشموشي، جنيد زين الدين.
 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان