خطأ في مسلسل رحيم يثير سخرية الجمهور من ياسر جلال

تسبب خطأ إخراجي في أثارة سخرية الجمهور من ياسر جلال ضمن أحداث الحلقة الرابعة من المسلسل . في المشهد يضطر ياسر جلال أو رحيم للقفز من شرفة مرتفعة إلى العقار المجاور من أجل الهرب من العصابة التي تطارده، لكن المخرج وقع في أزمة بسبب المونتاج حيث ظهر ياسر وهو يسقط ارضا في بداية المشهد ثم يتمالك نفسه ويقفز لاعلي في اللقطة التالية وهو ما يتنافى مع قانون الجاذبية وكأن شخص ما قد رفعه لأعلى مما تسبب في سخرية الجمهور من المشهد الذي جسده ياسر جلال.

شاهدي الفيديو : 



وكان الفنان الشهير قد تحدث عن هذا المشهد تحديدا في لقاء تلفزيوني مع لميس الحديدي قبل عرض المسلسل بيوم وأكد أنه واحد من اهم المشاهد وأصعبها على الاطلاق مؤكدا أن فريق العمل طلب منه الاستعانة بدوبلير ليكون بديلا عنه في تقديم هذا المشهد لكنه رفض وأصر على تجسيده بنفسه وتعرض بسببه للعديد من الاصابات والكدمات في جسده.

يذكر أن مسلسل رحيم بطولة ياسر جلال ونور ودينا ومحمد رياض ويرصد قصة صراع تدور داخل المجتمع المصري، حيث "رحيم" رجل أعمال مصري، يعمل في غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ويتم القبض عليه ويسجن لفترة ليست قصيرة، وبعد خروجه من السجن، يفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وشرد أفراد أسرته، فيبدأ رحلة بحثه عنهم واسترداد ممتلكاته.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان