اللبنانية نور: ياسر جلال يعيدني للدراما التلفزيونية بعد غياب 3 سنوات

أكدت الفنانة اللبنانية نور أنها سعيدة بالعمل مع الفنان ياسر جلال في مسلسله الجديد «رحيم»، مشيدةً بالمخرج محمد سلامة وشركة الإنتاج فنون مصر؛ لأن وجود كل هؤلاء جعلها تحس أن العمل متكامل وشجعها على العودة للدراما التلفزيونية بعد غياب 3 سنوات.

وكشفت نور عبر بيان صحفي صدر عن مكتبها الإعلامي عن تفاصيل دورها في المسلسل، وقالت إنها تجسد شخصية داليا وهي لها علاقة بالأمور النفسية والاجتماعية، وتقدم برامج على التلفزيون، وفي نفس الوقت تربطها علاقة بـ«رحيم» (ياسر جلال)، ولكن علاقتهما لا تسير على خط واحد؛ لأنها شخصية متشعبة، وتمثل نوعاً معيناً من البنات.

اقرئي أيضًا : غادة عادل تنشر فيديو لنجلها في صالة التمرينات الرياضية

رأت الفنانة أن «رحيم» مكتوب بشكل متميز من السيناريست محمد إسماعيل أمين، ولديه كل السبل للنجاح سواء من جانب الإخراج أو التمثيل أو الكتابة، مضيفةً أن محمد سلامة يُخرج لأول مرة تليفزيونيًا، ولكن هذا لم يقلقها؛ لأن هناك مخرجين من المرة الأولى ينجحون في توجيه الممثلين، فليس شرطًا أن تكون أول تجربة مخيفة، وهو طبيعة الشخصية التي تقدمها والسيناريو بشكل عام بحسب ما جاء في البيان.

«رحيم» بطولة الفنان ياسر جلال، ويجسد من خلاله شخصية رجل أعمال مصري، يعمل في غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ويتم القبض عليه ويسجن لفترة ليست قصيرة، وبعد خروجه من السجن، يفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وشرد أفراد أسرته، فيبدأ رحلة بحثه عنهم واسترداد ممتلكاته.

اقرئي أيضًا : لاعب الكرة محمد صلاح يخرج شيرين عبدالوهاب من أحزانها ويجعلها تبتسم؛ فماذا فعل؟

المسلسل يشارك في بطولته اللبنانية نور محمد رياض وطارق عبد العزيز ودنيا عبد العزيز والراقصة دينا وإيهاب فهمي وصبري فواز وحسن حسني وسامى مغاوري وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب