بالصور ظهور مفاجئ لأحمد السقا في الحلقة الرابعة من مسلسل «رحيم»

«الشقاوة ليها تمن» بهذه الكلمات اختتم الفنان أحمد السقا الحلقة الرابعة من مسلسل «رحيم» الذي يقوم ببطولته ياسر جلال ونور وعدد كبير من الفنانين.

السقا فاجأ الجمهور بظهوره في نهاية الحلقة السابقة، حيث قام بكسر الحائط الذي يختبئ وراءه كل من ياسر جلال ومحمد رياض بعد هجوم عصابة مسلحة عليهما من أجل التخلص منهما بالقتل.

أحمد السقا وياسر جلال في كواليس المسلسل

وأنهى السقا مشهده الذي لم يتجاوز الدقيقة الواحدة بهذه الجملة التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يتعرف الجمهور إن كان السقا قد جاء لينقذ رحيم أم يقتله، وهو ما سيتحدد في الحلقة الخامسة التي تعرض اليوم.

يذكر أن السقا انتهى من تصوير مشهده في المسلسل قبيل بدء الشهر الكريم بعدة أيام، وذلك تلبية لرغبة صديقه ياسر جلال الذي تجمعه به صداقة قوية، ومن المقرر أن تحقق الحلقة الخامسة التي يظهر فيها نجم الأكشن الشهير دوياً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

اقرئي أيضًا : الجمهور يسخر من حجاب مي عز الدين والفنانة ترد

مسلسل رحيم تدور أحداثه حول رحيم» وهو رجل أعمال مصري، يعمل في غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ويتم القبض عليه ويسجن لفترة ليست قصيرة، وبعد خروجه من السجن، يفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وشردوا أفراد أسرته، فيبدأ رحلة بحثه عنهم واسترداد ممتلكاته والانتقام منهم في الوقت نفسه يمتلك مشاعر إنسانية جياشة تبدو واضحة في حبه الشديد بوالده الذي يقوم بدوره حسن حسني وكذلك في علاقته بحبيبته.

المسلسل بطولة ياسر جلال، ومحمد رياض، ودينا، ودنيا عبدالعزيز، ونور اللبنانية، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان