انطلاقة ضعيفة لـ رامز جلال في "رامز تحت الصفر" وياسمين صبري تنهال عليه ضرباً

 على الرغم من تحقيق برنامج "رامز تحت الصفر" لمقدمه رامز جلال نسبة مشاهدة مرتفعة على شاشة MBC مصر، وتصدّره مواقع التواصل الاجتماعي، كان ثمّة شبه إجماع على أن مقلب هذه السنة هو الأضعف، وأن رامز بدأ يقع في التكرار، وأن مشاهدي البرنامج يشعرون أنّ ما يقدّم سبق وشاهدوه بصيغة أخرى في برامج رامز التي قدّمها في السنوات الماضية.

 

إقرئي أيضًا: هل تزوجت ياسمين صبري سراً؟ هذه صورتها بفستان الزفاف!

 

البرنامج الذي صوّر في روسيا، افتتحت أولى حلقاته الممثلة ياسمين صبري، التي وصفها رامز بالمغرورة، مقللاً من شأنها كممثلة حيث عرّف عنها بقوله "لو تحدثنا عن التاريخ يا دوب مسلسلين وفيلم، ولو تحدثنا عن الجغرافيا حدث ولا حرج" ثم بدأ يكيل الغزل لياسمين، إلا أنّه لمح إلى أنها مغرورة وأنها تتعاطى مع الآخرين كأنهم عبيداً لديها، وأنها تستعرض بمبالغة على إنستقرام.

وقد انطلق المقلب سريعاً، حيث بدأت ياسمين بالصراخ فور ركوبها المزلاج، لتفاجىء بنمر يهاجم أحد الموجودين في موقع التصوير، وتبدأ بالصراخ، قبل ان يدخل رامز ويعلن أن ما حصل كان مجرد مقلب.

وقد انهالت ياسمين على رامز بالضرب، وبدت ردود فعلها مدروسة وتفتقر إلى العفوية، ما دفع بمشاهدي البرنامج إلى التأكيد أن ما شاهدوه كان مقلباً متفق عليه.

 

إقرئي أيضًا: ياسمين صبري تتحدى النجمات بلياقتها داخل الجيم

 

بالمجمل كانت الانطلاقة ضعيفة، ولم يساهم اسم ياسمين التي حققت حضوراً قوياً في الفترة الأخيرة في تكوين انطباع عن أن البرنامج سيحقق نجاحاً مماثلاً للبرامج التي قدّمها رامز في برامجه السابقة.

 

شاهدي الفيديو:

 https://twitter.com/mbc1/status/997188048642301952

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان