ياسمين صبري تتحدى النجمات بلياقتها داخل الجيم

عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستقرام نشرت الفنانة ياسمين صبري فيديو لها وهي بصحبة إحدى صديقاتها في صالة الألعاب الرياضية، في محاولة منها لإظهار اهتمامها بالرياضة وممارستها بشكل دائم. وتقوم ياسمين صبري عادة بنشر تلك النوعية من الصور والفيديوهات التي توضح مدى اهتمامها وحبها للرياضة والصحة الجسدية.

فقد قامت من قبل بنشر عدة فيديوهات لها وهي تمارس رياضة السباحة، كما نشرت عدة صور لها وهي في صالة الألعاب الرياضية أو وهي تحمل المديليات الذهبية التي فازت بها في مسابقات السباحة الدولية، كما قدمت مؤخراً في إحدى فقرات برنامج مع منى الشاذلي أثناء استضافتها فقرة كاملة وهي تركب الدراجة وتم تصويرها بشكل حقيقي في مدينة الإسكندرية وهو ما قد يعتبره البعض نوعاً من التحدي لزميلاتها من النجمات ممن لا يمتلكن نفس لياقتها البدنية.

شاهدي الفيديو : 

 

 

 

وكانت ياسمين قد سافرت منذ شهرين إلى العاصمة البريطانية لندن، من أجل علاج ركبتها من إصابة ألمت بها، وكادت تتسبب في قطع للرباط الصليبي.

وبعد الكشف الطبي عليها نصحها الطبيب المعالج بضرورة إجراء عملية جراحية لإعادة الرباط الصليبي إلى موضعه الطبيعي، فيما فضلت الفنانة الشابة تأجيل هذه العملية لوقت آخر بسبب ارتباطها بعدد من الأعمال الفنية المقرر تصويرها منها فيلم «الديزل» مع محمد رمضان.

اقرئي أيضًا : معجبات ظافر العابدين في بورسعيد يلتففن حوله من أجل صورة سيلفي

وكذلك تقوم ياسمين حالياً بتصوير دورها في فيلم «ليلة هنا وسرور» مع الفنان محمد عادل إمام، والذي من المقرر عرضه بموسم عيد الفطر المقبل.
 

أضف تعليقا