هل تزوجت ياسمين صبري سراً؟ هذه صورتها بفستان الزفاف!

نشرت الفنانة ياسمين صبري صوراً حديثة لها بفستان الزفاف، وتبدو في الصورة وهي تحتفل بزفافها وسط مجموعة كبيرة من الأشخاص، وكتبت تعليقاً على الصورة: «حبايبي»، ولم توضح طبيعة الموقف الذي ارتدت الفستان خلاله.

وتساءل عدد من الجمهور عن حقيقة الفستان، وإن كانت الفنانة الشابة قد تزوجت سراً، ثم أعادت نشر الصور بعد الاحتفال خصوصاً أنها انفصلت عن زوجها منذ عدة أشهر.

ياسمين صبري بفستان الزفاف

 

ولم تكشف ياسمين بعد أن كانت الصور من كواليس فيلمها الجديد «ليلة هنا وسرور»، الذي يشاركها في بطولته محمد إمام أم أنها احتفلت بزواجها سراً بالفعل دون أي مقدمات. الجميلة حاولت الاتصال لسؤالها عن حقيقة الصور الجديدة؛ لكنها لم ترد على الاتصالات، ومازال متابعوها يتساءلون عن الأمر.

وكانت ياسمين قد أثارت الجدل بخبر انفصالها عن زوجها منذ عدة أشهر بعد ظهورها في حلقة من برنامج «صاحبة السعادة».

يذكر أن ياسمين صبري شاركت مؤخراً في حملة دعائية لصالح إحدى شركات الاتصالات ظهرت خلالها بشخصيتها الحقيقية كممثلة تواجه عدة مشكلات أثناء تصوير دورها في أحد الأفلام السينمائية.

اقرئي أيضًا : أحمد زاهر ينشر فيديو لأصغر بناته «منى» فهل تشبه ملك وليلى؟

ياسمين تشارك أيضاً في بطولة فيلم «الديزل» مع محمد رمضان؛ لكن توقف تصويره حالياً بسبب انشغال البطل محمد رمضان بتصوير الحلقات الأخيرة من مسلسله الرمضاني «نسر الصعيد»، الذي يشارك في بطولته مع سيد رجب ودرة، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب