محمد رمضان ينشر فيديو لكواليس تسجيل شارة مسلسله «نسر الصعيد»

عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستقرام»، نشر الفنان محمد رمضان فيديو له يجمعه بالفنان إبراهيم الحكمي، وعدد من صناع أغنية مسلسله الجديدة، والتي ستستخدم كشارة للمسلسل، وهي من كلمات محمد عبدالمنعم، وألحان محمد البوغة.

وعلّق رمضان على الفيديو قائلاً: «تتر مسلسل نسر الصعيد»، وانهالت التعليقات المعجبة بهذا التعاون بين رمضان والحكمي، مطالبين بسرعة إصدار الأغنية.

وجاء من ضمن كلمات الأغنية: «يا زين يا ولد الزين إنت ما بين تعابين واتبدلت العناوين واختلت الموازين».

شاهدي الفيديو : 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

 

 

ومن المعروف أن رمضان قد قام هذا العام بإصدار أكثر من ثلاث أغنيات لمسلسله الجديد «نسر الصعيد»، والذي ينافس به في مسلسلات رمضان 2018، ومن ضمنها أغنية «يعلم ربنا» التي قام بغنائها الفنان أحمد شيبة، وتم طرحها منذ أكثر من أربعه أسابيع، وحققت عدد مشاهدات كبيرًا وصل لـ17 مليون مشاهدة، فيما أصدر رمضان منذ أسبوع أغنية أخرى بصوت الفنان محمود الليثي، وحملت اسم «يا عمنا» وحققت عددًا من المشاهدات وصل إلى 8 ملايين مشاهدة.

ويعتبر مسلسل «نسر الصعيد» ثالث بطولات رمضان التلفزيونية، بعد مسلسل «الأسطورة» الذي عرض العام قبل الماضي ومسلسل «ابن حلال».

اقرئي أيضًا : بداية غير مبشرة لـ«علي ربيع» في مسلسل «سك على إخواتك»

«نسر الصعيد» من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي، في أول إخراج تلفزيوني له، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين، من ضمنهم سيد رجب، وفاء عامر، درة، وعائشة بن أحمد.

 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان