ما هي المفاجأة الدرامية في رمضان 2017 التي تحضرهاMBC لـ محمد رمضان؟

في إطار التحضير المستمر للموسم الدرامي الرمضاني القادم، قام النجم "الأسطورة" محمد رمضان بزيارة المقر الرئيسي لـ "مجموعة MBC" في مدينة دبي للإعلام، حيث وقّع على اتفاقية تجديد التعاون المشترك بينه وبين شركة "O3 للإنتاج والتوزيع التلفزيوني والسينمائي"، لثلاث سنوات مقبلة، بحضور فادي اسماعيل مدير عام شركة "O3"، إلى عدد من المدراء والتنفيذيين في الشركة.

وفي هذا السياق، أعرب محمد رمضان عن تفاؤله بتجديد التعاقد مع "O3"، وقال: "إيماني بأن المشروع الناجح هو عبارة عن منظومة متكاملة. وشركة "O3" التي تشكّل كياناً كبيراً هي ناجحة بل ومتفوّقة في مجالها، وتقع تحت مظلة كيان أكبر هو "مجموعة MBC". لذا، فهي تمثّل إضافة لأي ممثل". ولفت رمضان إلى أنه بدأ فعلاً التحضير للموسم الدرامي الرمضاني القادم، وأردف قائلاً: "بدأنا العمل على النص الدرامي للعمل المقبل الذي سيّعرض في رمضان 2017، ولدي ثقة بأن المسلسل القادم سيتفوّق على "الأسطورة" إن شاء الله"... وختم رمضان: "أنا سعيد جداً بمحبة الجمهور، وهذا يحمّلني مسؤولية كبيرة تجعلني أفكّر دائماً في ما سأقدّم له مستقبلاً، وما إذا كانت الأعمال القادمة ستليق بحجم حبّ الجمهور واحترامه".

 

اقرئي أيضاً: ماذا قال محمد رمضان عن إهانته لمذيعة صباح الخير ياعرب

 

من جانبه، أعرب فادي اسماعيل مدير عام شركة "O3" عن سعادته بتجديد التعاون مع محمد رمضان للسنوات الثلاث القادمة، وقال: "نحن فخورون بالتعاون مع أحد ألمع نجوم الدراما والسينما في مصر والعالم العربي، ناهيك عن كونه صاحب القاعدة الجماهيرية الأوسع في أم الدنيا." وتابع اسماعيل: "يأتي تجديد التعاون مع محمد رمضان اليوم تتويجاً للنجاح منقطع النظير الذي حققه تعاوننا المشترك الأول في مسلسل "الأسطورة"، إلى جانب حرصنا على تقديم أضخم الانتاجات النوعية في الدراما التلفزيونية، ومنح الجمهور العربي عموماً والمصري خصوصاً ما يستحقّه من تجربة مشاهَدة درامية غنية وفريدة".

الجدير ذكره أنه وعلى هامش زيارته لـ "مجموعة MBC"، أطلّ محمد رمضان على الجمهور من خلال برنامج "صباح الخير يا عرب" على MBC1، وبرنامج "ET بالعربي" على MBC4 و"MBC مصر". كما أجرى النجم الشاب لقاءات عدّة خاطفة بين متلفزة وصحفية لصالح عدد من البرامج التلفزيونية والمنابر الإعلامية التابعة لـ "مجموعة MBC".

 

اقرئي أيضاً: محمد رمضان يسافر إلى دبي في مهمة سرية، فما هي؟

أضف تعليقا