أخيرًا رامز جلال يُفرج عن البوستر الرسمي لبرنامجه الجديد

أخيرًا أفرج الفنان رامز جلال عن البوستر الرسمي لبرنامجه الجديد «رامز تحت الصفر»، بعد أشهر حرص خلالها الفنان الكوميدي على إخفاء كل المعلومات والتفاصيل والصور الخاصة بالبرنامج، المقرر عرضه في رمضان المقبل، على قناة «إم بي سي».

ونشر رامز الصورة عبر حسابه على موقع «إنستقرام»، وعلّق عليها قائلاً: «بسم الله توكلنا على الله، اللهم صلّ وسلم وبارك على سيدنا ومولانا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر والله المستعان، رامز تحت الصفر، رمضان 2018».

 

بوستر برنامج رامز جلال

يذكر أن فكرة البرنامج الجديد تدور حول وصول مصر لكأس العالم، حيث يتم دعوة الفنانين ولاعبي كرة القدم لزيارة الملاعب التي سيلعب عليها المنتخب في روسيا، وخلال الرحلة التي تكون في الجبال، تتعطل السيارة، أو المركبة المخصصة لمثل هذه الطرق؛ ليظهر دب قطبي، ويقوم بالهجوم على المركبة، وهنا يتم اكتشاف ردود الفعل للنجوم، ثم يظهر رامز ويتضح أنه الدب. وتشارك رزان مغربي في البرنامج؛ باعتبارها الإعلامية التي تستضيف كل هؤلاء النجوم في الحلقات؛ حتى لا يتم اكتشاف المقلب.

اقرئي أيضًا : هذا الممثل شقيق الفنان أمير كرارة ولهذا يرفض التعاون معه!

آخر أعمال رامز جلال في السينما فيلم «رغدة متوحشة»، الذي شارك فيه عدد كبير من الفنانين، وعرض في الموسم السينمائي الماضي، وحقق إيرادات جيدة نسبيًا، مقارنة بأعمال رامز جلال السينمائية السابقة.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان