ما لا تعرفه عن شارات مسلسلات رمضان ٢٠١٨ عمرو دياب مفاجأة الموسم

ما بين الاستعانه بأكبر عدد من النجوم أو الاستعانة بضيوف شرف من أبطال الصف الأول تتنوع طرق جذب صناع مسلسلات رمضان 2018 إلى الحلقات الأولى لأعمالهم، والتي تحدد بشكل كبير من سيشاهدونه خلال رمضان.

ولكن تبقى شارة البداية والنهاية للمسلسل وسيلة مهمة من وسائل جذب المشاهد للحلقات الأولى من المسلسل؛ لذا فقد أولى لها صنّاع مسلسلات رمضان 2018 اهتماماً كبيراً هذا العام.

مسلسل الفنانة يسرا «لدينا أقول أخرى» اتفق صناعه مع الفنان محمد الشرنوبي لغناء شارة البداية والنهاية للمسلسل على أن يقوم بكتابة كلمات الأغنية الكاتب مدحت العدل، ويقوم بتلحينها الملحن عمرو مصطفى.

اقرئي أيضًا : جانا عمرو دياب تغني أمام نجم عالمي فمن هو؟!

أما عمرو دياب فقد يكون مفاجأة هذا العام؛ حيث يتم التفاوض معه حالياً؛ من أجل غناء تتر مسلسلين أولهما مسلسل «عوالم خفية» لعادل إمام؛ حيث يقوم المخرج والمنتج رامي إمام بالتفاوض معه؛ من أجل تقديم أغنية خاصة بالمسلسل، ولكنه لم يبدِ موافقته بعد وهو الأمر نفسه الذي يقوم به المنتج تامر مرسي؛ من أجل إقناع الهضبة بتقديم شارة مسلسل «مليكة» للفنانة دينا الشربيني.

صناع مسلسل «رحيم» للفنان ياسر جلال اتفقوا مع الفنان مدحت صالح؛ من أجل تقديم شارة المسلسل الذي أبدى موافقته على أن تكون الأغنية من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان خالد عز.

أما مسلسل «مع حصة قلم» للفنانة حياة الفهد فقد اختار صناعه الفنان الكويتي مطرف المطرف لغناء شاراته، وستكون الأغنية من كلمات ناصر الشيمري وألحان عامر جعفر.

اقرئي أيضًا : الصور الأولى لمسلسل نوف هكذا بدت ميس حمدان في الكواليس

الفنان حمادة هلال قرر أن يكون هو صاحب الصوت الذي سيوضع على شارات البداية والنهاية لمسلسله «قانون عمر»، على أن تكون الأغاني من كلمات ملاك عادل وألحان محمد عبد المنعم.

وهو ما اختاره الفنان محمد هنيدي، فقد قرر أن يغني شارات بداية ونهاية مسلسله «أرض النفاق» بنفسه، وهو المسلسل المقرر عرضه رمضان المقبل على أن تكون الكلمات لأيمن بهجت قمر، والألحان لمحمد يحيى.

كذلك سيفعل كل من إيمي سمير غانم وحسن الرداد في مسلسلهما «عزمي وأشجان»، ولكنهما لم يستقرا بعد على أصحاب الكلمات والألحان للأغاني التي سيقدمانها.

اقرئي أيضًا : تورط حسن الرداد وإيمي سمير غانم في جرائم نصب

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان