عناوين ماكياج من وحي عروض شتاء 2017- 2018

تعرّفي على أهمّ 7 عناوين في الماكياج ستتصدّر الموضة من وحي عروض شتاء 2017-2018.

1.الشفاه المحايدة
لمن يهتممن بأحمر الشفاه، النيود أو اللحميّ بتدرّجات طبيعيّة هي الألوان الرائجة لهذا الموسم كما في عروض Valentino، Fendi و Alberta Ferretti.

اقرئي أيضًا : ألوان أحمر الشفاه لشتاء 2018

2.البشرة النديّة
ركّز ماكياج الموسم الجديد كثيراً على الألوان الطبيعيّة للبشرة مع القليل من اللّمعان كما في عروض Fendi، Ralph & Russo و Versace .

3.الحواجب العريضة
لا تعترف خطوط الموضة اليوم بالحواجب الرفيعة وتنشد الحواجب الطبيعيّة العريضة والممتلئة وذات الزغب المتطاير بعض الشيء كما في عروض Ralph & Russo، Dior وزهير مراد.

4.الألوان الترابيّة الباهتة
الألوان الترابيّة بتدرّجاتها الفاتحة لكلّ من بشرتكِ، شفتيكِ وعينيكِ لتبدي في قمّة الجمال والأناقة كما في عروض Dior، Elsa Schiaparelli و Armani.

5.شفاه ورديّة طبيعيّة
طغت على عروض الموسم في عواصم الموضة الأربع الشفاه الزهريّة بلون بتلات الورود بتدرّجات طبيعيّة وزاهية كما في عروض Jean-Paul Gaultier، إيلي صعب و Guo Pei.
 

اقرئي أيضًا : الآيلاينر الملوّن في خدمة جمالكِ

6.الـ High Lighter على الزوايا الداخليّة للعينين
جاء الـ High Lighter ليحلّ مكان الـ Contouring هذا الموسم، وعلى الزوايا الداخليّة للعينين فتبدوان أكثر إشراقاً واتّساعاً كما في عروض Ralph & Russo، Valentino و Guo Pei.

7.ظلال عيون طبيعيّة مع سموكي على الزوايا الخارجيّة للعينين
الظلال الطبيعيّة على الجفون مع الرماديّ والفحميّ على الزوايا الخارجيّة وأيضاً اللّون البنيّ والارجوانيّ مع الكثير من الماسكارا والآيلاينر هكذا بدت عيون عارضات زهير مراد، Alexander McQueen و Guo Pei.

أضف تعليقا