شيرين عبد الوهاب.. 4 حيل تتبعها لتبدو بقوام ممشوق بفساتين السهرة

بخلاف جديدها على المستوى الفني، ينتظر جمهورها من النساء في الوطن العربي بترقب مشاهدة أحدث إطلالات النجمة شيرين عبد الوهاب والتي تتميز على الدوام بالأناقة والأنوثة هذا بخلاف أسرارها في إختيار الفساتين التي تزيد من طولها وتظهرها بقوام ممشوق ومثالي والتي نكشفها لكِ في السطور التالية.

1- تهوى النجمة شيرين عبد الوهاب إعتماد الفساتين التي تبرز إنحناءات قوامها فتلجأ دوماً إلى فساتين حورية البحر Mermaid dresses، أجمل الفساتين التي أعتمدتها بهذة القصة كانت من توقيع اللبناني نيكولا جبران Nicolas Jebran والكويتي يوسف الجسمي Yousef Al Jasmi.

 

اقرئي أيضًا : فساتين شيرين عبد الوهاب..و سر التغيير في اطلالاتها



2- الفستان المنفوش مع ياقة حرف V من أكثر القصات التي ناسبت قوام  شيرين عبد الوهاب حيث أخفت عدد الكيلوجرامات الزائدة التي بدت على شيرين في الأونة الأخيرة ومنحتها طولاً أكبر فتألقت بتصميم ملوكي من توقيع يوسف الجسمي Yousef Al Jasmi في حفل هلا فبراير 2018.

 



3- على الرغم من عشقها للفساتين الموردة والتي يمكن أن تزيد من حجمها وقصرها إلا أنها تختار دوماً القصات التي تخدم قوامها مثل الفستان الـ A Line الذي أطلت به العام الماضي في حفل بعلبك والفستان القصير الذي أعتمدته مؤخراً في حفل دبي وكلاهما من توقيع الدار الإيطالية الشهيرة دولتشي آند غابنا Dolce & Gabbana.

اقرئي أيضًا : شيرين عبد الوهاب في الطائرة بملابس النوم والركاب يسخرون منها

4- تلجأ شيرين عبد الوهاب في أحيان كثيرة إلى الفساتين النيود والتي تتناغم مع لون بشرتها السمراء وتمنحها قوام رشيق وممشوق بفضل قصاتها الناعمة والهدلة.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات