5 حيل تتبعها التركية فهرية أفجان لتبرز طولها

  • على الرغم من مرور اكثر من عام على زواجها من النجم الوسيم بوراك أوزجيفيت لازالت فهرية أفجان متصدرة أخبار الصحف التركية بفضل نشاطها الدائم على إنستقرام حيث تشارك جمهورها أحدث صورها اليومية.

    في جولة سريعة على حسابها الرسمي على إنستقرام جمعنا لك أجمل إطلالات نجمة (طائر النمنمة) لتستلهمي منها الحيل التي اتبعتها لتبرز طولها.

    اقرئي أيضًا : نجمات عربيات وعالميات يتألقن بأجمل فساتين زهير مراد في 2017

    1- تعشق فهرية فساتين حورية البحر Mermaid dresses فتألقت بها في مناسبات عديدة لعل أبرزها الموديل الأحمر الديكولتيه الذي أطلت به في العرض الخاص لفيلم (أخي أنا) لزوجها بوراك أوزجيفيت.

    2- الفستان الطويل المزدان بشق طويل يعلو الركبة أيضا من الحيل التي لجأت إليها النجمة التركية لتبرز طول قامتها في حفل مهرجان كان السينمائي الدولي، وقد كان من توقيع المبدع اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika.

    اقرئي أيضًا : تعرفي على المصممين المفضلين لأشهر نجمات العرب

    3- وفي العرض الخاص لأحد الأفلام تألقت فهرية بفستان أسود قصير مع بوط طويل باللون النيود أكسبها مزيد من الطول.

    4- تختار دوماً فهرية إطلالات بلون واحد، وتميل في أغلب الأحيان إلى النغمات الفاتحة مثل الطلة الشتوية التي أعتمدت لها كنزة صوف بيضاء برقبة عالية مع بنطال من نفس اللون، وزينتهما بمعطف بيج فاتح، وحذاء نيود.

    5- البناطيل عالية الخصر بمختلف الخامات قطعة لا تفارقها في رحلاتها وجلسات التصوير، وقد نجحت في إبراز طول ساقيها، وعززت مظهرها الرشيق.

    اقرئي أيضًا : ألوان تتناغم مع البشرة السمراء من وحي إطلالات توبا بويوكوستن

    أضف تعليقا