4 حيل تتبعها ريا أبي راشد لإخفاء الخصر الممتلئ

  • تشتهر ريا أبي راشد بأسلوبها الأنيق والبسيط في إنتقاء أزيائها لاسيما الفساتين التي تطل بها في المهرجانات العالمية والعروض المباشرة من برنامج إكتشاف المواهب Arabs got talent.

    وكحال كل السيدات أكتسبت ريا بعض الوزن الزائد عقب فترة الحمل والولادة خاصة حول منطقة الخصر ولكنها ظلت أنيقة تطل دوماً بمظهراً رشيقاً، ويعود ذلك إلى بعض الحيل التي تتبعها عند إختيار فساتينها في مختلف المناسبات، نعرفك عليها في النقاط التالية.

    اقرئي أيضًا : هذه أسرار الإطلالات الأيقونية للملكة رانيا العبدالله

    1- الفستان المصمم بتنورة مزينة بكسرات ناعمة قطعة لم تفارق ريا أبي راشد في مناسبات عديدة خاصة على السجادة الحمراء للمهرجانات العالمية، وهى حيلة رائعة ينصح بها خبراء الموضة دوماً لإخفاء البطن البارز.

    2- التنورة الأمبراطورية عالية الخصر كما في فستان طوني ورد الأسود الذي تألقت به في حفل الأوسكار هذا العام يعتبر من أبرز القطع التي يمكنك من خلالها إخفاء ترهلات البطن.

    اقرئي أيضًا : هذه هى أجمل إطلالات العروس وفاء الكيلاني

    3- لجأت مقدمة البرامج الشهيرة إلى الفستان المصمم بخصر مشدود كما في تصاميم جورج حبيقة Georges Hobeika، وعائشة رمضان Aiisha Ramadan مما ساهم في ظهورها بقوام رشيق ومثالي.

    4- وعلى الرغم من كونها من أكثر القطع التي تعانق القوام وبالتالي تظهر عيوبه، أختارت ريا الفساتين بقصة حورية البحر في أكثر من مناسبة ولكن بألوان داكنة بتوقيع طوني ورد Tony Ward مما عزز أناقتها وأظهرها بقوام مثالي.

    اقرئي أيضًا : هكذا تنسقين إطلالاتك الصيفية بإحتشام على طريقة مريم سعيد

    أضف تعليقا