فساتين شيرين عبد الوهاب..و سر التغيير في اطلالاتها

تألقت الفنانة شيرين عبد الوهاب  بعدد من الفساتين الرائعة  في اطلالاتها في المناسبات والحفلات التي وفقت في إختيار معظمها حيث تناغمت ألوانها مع لون بشرتها السمراء كما ساهمت قصاتها في إظهارها بقوام أطول مما هى عليه.

إليكِ أسرار أناقتها والتغيير الجذري الذي طرأ على اطلالاتها  في 10 صور تعكس تعاونها الناجح مع عدد من أشهر مصممي الأزياء في العالم العربي.

- في حفل الموريكس دور وأثناء تسلمها جائزة أفضل مطربة تألقت شيرين بفستان ذهبي بقصة Mermaid ناعمة من توقيع نيكولا جبران Nicolas Jebran، الموديل المصمم بياقة على شكل حرف V أكسبها مزيداً من الطول.

اقرئي أيضًا : شقيقات أنيقات يجمعهن شغف الموضة 

- تعاون ناجح جمع بين المصمم اللبناني الشهير وشيرين حيث كان لتصاميمه التي تبرز جمال زبوناته حصة كبيرة ضمن إختيارتها هذا العام لعل أبرزها الفستان الأومبري الأخضر الذي أطلت به في مهرجان ضبيه في بيروت، أيضاً الفستان الديكولتيه النيود المزين بالكسرات الضيقة منحتها مزيداً من الطول.

- وبالإنتقال إلى الفساتين الموقعة من الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi لابد أن نسلط الضوء على الموديلات التي تألقت بها النجمة المصرية مؤخراً، وأغلبها تنوع بين تدرجات النيود والقطع المزدانة بالذهبي أو الأسود البراق مما أبرز جمال بشرتها السمراء خاصة عندما أعتمدت ستايل الشعر المرفوع.

- ايضاً تعاونت شيرين مع مواطنتها المصرية والمقيمة في دبي مرمر حليم Marmar Halim، والنتيجة مجموعة من الإطلالات شديدة الرقة ظهرت بها في حفلاتها ولكن الفستان الأبرز تألقت به على مسرح برنامج إكتشاف المواهب أراب أيدول، وتميز بلونه الأوكسديه والتنورة الواسعة المزدانة بكسرات البليسيه.

اقرئي أيضًا : البوت الطويل في الصيف اخر صيحات النجمات

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات