حيل ذكية لإيقاظ عيون العارضات المرهقة في أسبوع الموضة بميلان!

لأن عارضات الجمال اللاتي وصلن إلى ميلان، عانين الكثير من الأرق بسبب السهر والسفر المتواصل وجلسات الماكياج المتكررة في أسبوعي نيويورك ولندن، فإن لخبراء التجميل العالميين حيل ذكية لمحو كل علامات وآثار الإرهاق والتعب من على وجوه العارضات ليبدين في قمة الجمال والأناقة والجاذبية؛ بالرغم من كل تلك المؤثرات. وفي عروض «فندي» شاهدنا العديدات من العارضات المشاركات ومنهن جيجي وبيلا وكايا جيربر وغيرهن وهن يترنحن على منصات العروض بماكياج ساحر، بدت حيل الماكياج الذكية واضحة على زوايا العيون الداخلية؛ حيث استخدم خبير التجميل العالمي بيتر فيليبس اللون الأبيض الثلجي لتوسيعهما وتفتيحهما وتضليل علامات الإرهاق الناتجة عن قلة النوم.

وكان لبيتر فيليبس الشهير بصمة مبدعة؛ حيث كان صاحب فكرة البودرة البيضاء على الزوايا الداخلية للعيون، والتي وصفها بأنها غرافيكية، وتعمل على جذب الضوء إليها.

اقرئي أيضًا : إطلالات لافتة في عروض أسبوع الموضة بميلان!

ولم تكن فكرة اللمسة البيضاء لتوسيع العينين فحسب، بل أيضا لإضفاء الإشراقة والانتعاش والرقة على التدرجات العميقة للأزياء كالكاروهات والخامات الرمادية والزيتونية والبيجية الخاصة بموسم الشتاء.

وبالرغم من أن هذه الحيلة ليست بالجديدة في عالم الماكياج، حيث نلمسها في أغلب إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، إلا أن جمعها مع إطلالات «اللاماكياج» الجديدة ينعش البشرة ويمنحها مظهراً خالياً من آثار التعب والإجهاد بشكل لافت تماماً، كما جاءت في عروض فندي.

اقرئي أيضًا : آخر صرعات الجمال الجنونية، حواجب ذيل السمكة!

فسواء كنت تعانين من إجهاد السفر أو من قلة النوم والسهر المفرط، فلا حاجة أن تقلقي بشأن ماكياجك، فقط استعيني بفكرة بيتر فيليبس، وستبدين في قمة الجاذبية والجمال، واستخدمي الألوان البيضاء حول عينيك لمحو تلك الآثار والحصول على إطلالة منتعشة ومرتاحة وطبيعية.

أضف تعليقا