موديلات فساتين خطوبة لبنانية موضة ربيع 2018 للعروس القصيرة

قدمت أعرق دور الأزياء العالمية تشكيلة فاخرة من فساتين الكوتور خلال أسبوع الموضة الباريسي لموسم ربيع وصيف 2018، والتي أتى بعضها ليلبي طموحات عروس تفتش عن فستان خطوبتها، وبدورنا أحببنا أن نركز على التصاميم التي تناسب العروس القصيرة، إليكِ أبرزها.

- تسابقت هذا العام معظم الماركات على تقديم الفساتين الـ High Low والتي تمتاز بقصرها من الأمام الأمر الذي سيساهم في إبراز طولك، وقد خطف أنظارنا هذا الموديل في عروض إيلي صعب Elie Saab.

اقرئي أيضًا : فساتين خطوبة موضة ربيع 2018 بتوقيع زياد نكد تخفي عيوب جسمك

- الفستان عالي الخصر مع فتحة صدر على هيئة حرف V من زهير مراد Zuhair Murad سيخفي عيوب جسمك بفضل تنورته المنفوشة وسيزيدك طولاً.

- وجهي خيارك نحو الفساتين ذي الشقوق الطويلة من الأمام أو على الجانب لتوحي بأنك تملكين سيقان أطول، وتجدينها لدى زهير مراد Zuhair Murad وزياد نكد Ziad Nakad.

اقرئي أيضًا : فساتين خطوبة موضة ربيع 2018 تخفي عيوب جسمك

- فساتين حورية البحر Mermaid dresses أبتكرها جورج شقرا Georges Chakra في تصميم ديكولتيه أنيق سيجعلك محط الأنظار في ليلتك الهامة، أيضاً أعجبتنا بتوقيع زياد نكد Ziad Nakad.

- العروس الجريئة رصدنا لها فستان وردي قصير من توقيع جورج حبيقة Georges Hobeika وننصحها بتنسيقه مع حذاء أو صندال باللون الذهبي.

اقرئي أيضًا : فساتين أنيقة ومترفة تليق بحفل الخطوبة

أضف تعليقا