النقشات الهندسية تتألق في فساتين خطوبة خريف 2017

ليس صعبا عليك عروستنا ان تتألقي في حفل خطوبتك بأناقة مبهرة تسرق قلوب المدعوين وتخطف الأنظار ، كل ما عليك فعله هو انتقائك لأحدث خطوط الموضة البارزة لهذا الخريف لعام 2016-2017 والتي تجسدت في النقشات الهندسية والزخارف النباتية ، لترتقي بفستان الخطوبة لدرجة الابداع في مستوى جديد من الفخامة والأناقة المتميزة ، والتي شملت موديلات المصمم اللبناني العالمي سعيد قبيسي في مجموعته الأخيرة.
" الجميلة " تكشف لك عن جمال النقشات الهندسية وأبداعها التي سطعت على موديلات فساتين خريف 2016 في تصاميم سعيد القبيسي التي تناسب العروس الانيقة

فساتين خطوبة خريف 2017 من سعيد القبيسي

تألقت الفساتين المناسبة لحفل خطوبة راقي حيث أستلهم خلالها المصمم سعيد القبيسي أناقتها من التطريزات والتفاصيل الدقيقة التي غلبت على الفساتين من وحي الأشكال الهندسية العربية والزخارف النباتية لتجد العروس ما يناسبها من مجموعة فساتين متنوعة.

-اختار المصمم الأقمشة الفخمة ليضيف بذلك أناقة وفخامة بالغة على الفساتين لخلق موديل ساحر يظهر العروس في حفل خطوبتها مثل الأميرات.

- فيما جاء التركيز على اختيار الألوان المفعمة بالحيوية من اللون الوردي والازرق والذهبي مما اضاف لمسة من الجمال على مظهر العروس، دمجت المجموعة في قصات الفساتين بين جمال فساتين الأميرات الخيالية في الاساطير والفساتين العصرية لتشكل حاله فريدة ومظهر خلاب .
-تميزت الفساتين بتعدد الطبقات والكورسيه الذي يحدد الخصر بدقة انثوية مع التنورة الكبيرة ذات الطبقات المتعددة، بجانب عدد من الفساتين بقصات انسيابية وكذلك فساتين بموديل الكاب الانيق.

نتركك عروستنا مع هذه المجموعة الرائعة من تصاميم المصمم سعيد قبيسي الرائع لخريف و شتاء 2017-5016

أضف تعليقا