فساتين خطوبة قصيرة من عروض ربيع 2017

حجزت الفساتين القصيرة لنفسها مكاناً في عروض الخياطة الراقية والأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2017، فتنافست أشهر الماركات العالمية على تقديمها بتصاميم حققت التنوع الذي تفتش عنه عروس هذا الربيع.

الورود النافرة، القصات الأنثوية الناعمة والخامات الفاخرة، تفاصيل شكلت الباقة التي أحضرناها لكِ اليوم لتطالعيها قبل شراء فستان خطوبتك.

اقرئي أيضًا : شنط ماركات باللون الأبيض لإطلالة ناعمة في ربيع 2017  

في حال كنتِ تخططين لحفل خطوبة في مكان مفتوح بالنهار، فلا تترددي في التأنق بفستان شانيل Chanel المصمم من الدانتيل الوردي والمزين بحزام أبيض عريض يجعل منه موديل مثالي لحفلات النهار.

فستان ريم عكرا Reem Acra من أجمل القطع التي شاهدناها ضمن عروض الربيع حيث يتميز بالطيات التي غلبت عليه بالكامل، صيحة الكتف الواحد One Shoulder والذيل المنبثق من إحدى الجانبين.

اقرئي أيضًا : عباءات خليجية من Noor the Label موضة ربيع 2017  

ولإطلالة تعكس أجواء الربيع المزهرة، أختاري بين فساتين تاداشي شوجي Tadashi Shoji، جيامباتيستا فالي Giambattista Valli والذي مزج بين اللونين الأصفر والوردي مع تطريزات متقنه تزين التوب، وفستان جورج حبيقة Georges Hobeika المصمم بياقة عالية وحزام رفيع يستقر حول الخصر في نعومة.

وللعروس الجريئة نرشح فستان رالف آند روسو Ralph & Russo ذي التنورة المزدانة بالريش أو تصميم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad بلونه الذهبي اللماع والأكتاف المدببة والتي تعد من أبرز إتجاهات الموضة العالمية.

اقرئي أيضًا : فساتين خطوبة مطرزة بالورود موضة ربيع 2017 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة