أجمل فساتين زفاف بأكمام قصيرة 2018

في حين أن فساتين الزفاف بدون أكتاف هي التي سيطرت على تصاميم 2018، أعجبتنا بعض الموديلات التي تغطي الأكتاف، مثل فساتين الزفاف بالأكمام القصيرة، والتي تنوعت من حيث طول الكم وخامته وتصميمه.

وعلى الرغم من أنه تصميم مميز، إلا أن كثيراً من العرائس لا تلتفت له، ولذلك سوف نلقي الضوء على أبرز صيحات فساتين زفاف بأكمام قصيرة قدمها المصممون لعام 2018.

اقرئي أيضًا : فستان الزفاف الذي يخفي عيوب الجسم

في أتيليه برونوفياس Pronovias هناك تصميم مميز بالأكمام القصيرة، فبدلاً من استخدام قماش تقليدي، ظهرت العارضة بأكمام على هيئة فصوص برّاقة، تغطي منطقة الصدر أيضاً، مع تصميم ناعم بقصّة عمودية تبرز القوام الممشوق.

أيضاً قدمت علامة كارولينا هيريرا Carolina Herrera تصميمين بأكمام قصيرة، الأول بقماش الجبير المفرغ على هيئة ورود، والثاني بتصميم قصير وواسع يناسب العروس البسيطة والعصرية.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف موضة خريف 2018 تخفي عيوب القوام التفاحة

وهناك بعض العلامات التي قدمت فساتين زفاف بأكمام قصيرة وتصميم بسيط، مثل إنبال درور Inbal Dror، جيني باكهام Jenny Packham، ومنها بخامة الدانتيل الشفافة مثل فساتين زفاف ليلا روز Lela Rose، ماركيزا Marchesa، مونيك لولييه Monique Lhuillier، وزهير مراد Zuhair Murad.

وإذا كان ذراعك ممتلئاً، فلا ينصح بارتداء فساتين زفاف بأكمام قصيرة جداً، وسوف تناسبك الأكمام القصيرة التي تصل إلى المرفقين أو أعلى قليلاً، وكذلك لا يجب أن تكون واسعة، مثل فستان زفاف ريم عكرا Reem Acra.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف الـHigh Low صيحة رائجة في 2018

أما موديل الأكمام القصيرة الواسعة في فستان الزفاف فيناسب العروس المرحة، وخاصةً في أعراس النهار أو الأماكن المفتوحة، مثل فستان زفاف Mira Zwillinger.

أضف تعليقا