10 فساتين زفاف جمعت بين البراءة والأناقة من صيف 2017

عروس "الجميلة" هذا الموسم بإمكانها أن تجعل إطلالتها ناعمة وعصرية من أجمل الصيحات من أسبوع العرائس لربيع وصيف 2017 – 2016، والتي أدهشتنا بمجموعة خلابة أضفت على العروس مظهر البراءة والجاذبية في ذات الوقت بتفاصيلها الناعمة، والتي اهتمت جداً بإبراز أهم ما يميز جمال المرأة من خطوط شكلتها فساتين الأعراس لتخطف قلوب العرائس الأميرات.

جمعنا لك أفضل 10 فساتين زفاف جمعت بين البراءة والأناقة من صيف 2017 من توقيع أشهر دور الأزياء العالمية، كما نستعرض معك لمحة سريعة على أحدث ما جاء بها من خطوط أبرزت رقي وجاذبية العروس.

في كل تصميم من تفاصيل فساتين الزفاف لمحنا البراءة التي اتسمت بها العروس بجانب الأناقة الناعمة من خلال ما تضمنته الاختيارات من فساتين الزفاف بجمال الأكتاف الساقطة، والتي يمكنها أن تشعرك بأنّك العروس الأكثر جاذبية ونعومة.

الفساتين مكشوفة الصدر والأكتاف هي الأفضل لإبراز المنطقة العلوية لفستان الزفاف، والتي يتم التركيز عليها غالباً في صور الزفاف، لذا جاءت فساتين الزفاف الأكثر رقة لتظهر عظمة الترقوة، إضافة إلى الاهتمام بالتفاصيل على جاذبية الفساتين الانسيابية الطويلة من أقمشة الدانتيل والشيفون، وكانت هي الأغلب والأكثر نعومة.

هذه فساتين ضربت على وتر حساس جامعة الجمال بين البراءة والأناقة مع اللمسات التي لم تخلُ من العصرية والحداثة.
جمعنا لك 10 فساتين اتفق خبراء الموضة على أنها انفردت في إظهار براءة العروس لعام 2017 لتنتقي منها ما يناسب إطلالتك في يوم الزفاف.

أضف تعليقا