فساتين زفاف موضة خريف 2018 تخفي عيوب القوام التفاحة

تصاميم تحمل كل معاني التفرد والفخامة أدرجتها أشهر الماركات ضمن مجموعات فساتين الأعراس لموسم خريف 2018، نطلعك على أجملها ونركز على القطع المناسبة للقوام التفاحة Apple Shape.

- تعتبر الفساتين المصممة بياقة حرف V من أكثر الموديلات التي تخدم القوام التفاحة حيث تساعد في تنحيف منطقة الصدر والأكتاف الممتلئة، وتجدينها لدى Jenny Yoo، تمبرلي Temperley، وزهير مراد Zuhair Murad.

- الفساتين المصممة بتوب Wrap كما في موديل Hayley Paige سيخفي ترهلات البطن، تصميم مشابه تجدينه في مجموعة مونيك لولييه Monique Lhuillier ولكن مع قصة ديكولتيه تكشف الأكتاف.

اقرئي أيضًا : موديلات مختلفة لأكمام فساتين الزفاف في 2018 

- فستان Kelly Faetanini المصمم بكسرات تزين التوب وتمتد لتنورة إمبراطورية High Waist سيخفي مظهر الخصر الممتلئ والأرجل النحيفة كما سيزيدك طولاً.

- تجنبي قدر المستطاع الفساتين المطرزة حول الخصر، فيمكنك الإكتفاء بموديل مزين بوردة واحدة على الجانب كما في تصميم فيكتور آند رولف Viktor & Rolf.

- الفستان الـ V Neck ذو التنورة على هيئة طبقات من Marchesa Notte يعتبر من أكثر القطع التي نرى فيها خياراً رائعاً للقوام التفاحة.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف موضة خريف 2018 تخفي عيوب القوام الكمثري 

- تصميم زهير مراد Zuhair Murad سينحف منطقة الصدر ولكن شرط أن تكوني تتمتعين ببطن مسطح نظراً للتطريزات والحزام الذي يزين منطقة الخصر.

أضف تعليقا