10 فساتين زفاف موضة ربيع 2018 لصاحبات القوام الكمثري

يتميز القوام الكمثري أو ما يعرف بالـ Pear Shape بالأكتاف الكنزة والأفخاذ الممتلئة، فإن كنت واحدة من صاحبات هذا القوام، فطالعي موديلات الفساتين التي رصدناها لكِ من أجدد عروض ومجموعات الأعراس لموسم ربيع 2018.

الفساتين المزدانة بإكسسوارات تغطي الأكتاف والصدر وستمنحك مظهراً متناسقاً خاصة إذا كانت مصممة بتنورة منفوشة مزينة بالكشكش كما في موديل مونيك لولييه Monique Lhuillier.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف بأكمام دانتيل موضة ربيع 2018  

الأكمام المنتفخة Puff Sleeve التي زينت فستان ريم عكرا ReemAcra أو المصممة على شكل جرس مثل موديل تمبرلي لندن Temperley London ستساعدك على الظهور بأكتاف أكثر امتلاء تشتت العين عن المنطقة السفلى الممتلئة من قوامك.

كما ننصحك باختيار فستان بتوب مطرز بالورود البارزة مثل الفستان ذي الياقة الملتفة حول العنق Halter dress من فيكتور أند رولف Viktor & Rolf أو الفستان الديكولتيه من ليلا روز Lela Rose.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف ربيع 2018 ونصائح لإختيار الموديل المناسب لقوامك  

شاهدي أجدد الموديلات بتوقيع ماركات عالمية وعربية، والتي سيطرت عليها قصة الـA Line والتي تعد من أفضل التصاميم المناسبة لطبيعة قوامك، وأخيراً ننصحك بتجنب فساتين حورية البحر أو أي تصميم يلتصق بمنطقة أسفل الخصر والأفخاذ حتى لا تركزي النظر على عيوب جسمك.

 

شاهدي أيضًا : 

 

أضف تعليقا