فساتين زفاف الـHigh Low صيحة رائجة في 2018

بعيدًا عن التصاميم التقليدية لفساتين الزفاف، رصدنا تصميمًا مميزًا ظهر في موديلات أثواب الأعراس لعام 2018، وهو الفساتين القصيرة من الأمام، والطويلة من الخلف، أو التي يطلق عليها High Low Dresses، حيث يتسم هذا الموديل بأنه يجذب الأنظار للعروس ويجعل إطلالتها مرحة.

يتناسب هذا التصميم مع العروس الطويلة أو متوسطة الطول، ولكن على العروس القصيرة تجنبه، لأنه سيبرز قامتك الحقيقية بشكل كبير.

كما يساعد هذا الموديل في إبراز القوام المثالي، ولا يستحب أن ترتديه صاحبة الساق الممتلئ أو النحيف للغاية.

اقرئي أيضًا : موديلات مختلفة لأكمام فساتين الزفاف في 2018

وبالطبع سيظهر حذاؤك في ليلة الزفاف مع هذا الموديل، ولذلك يجب أن تختاري تصميم حذاء أنثويًا بكعب عالٍ، ويمكن أن يكون بسوار الكاحل.

يمكن أن يكون تصميم فستان زفاف الـHigh Low بتنورة منفوشة، وهو الموديل الأبرز له، مثل الذي قدمته علاماتGalia Lahav، Inbal Dror ، Giambattista Valli، Monique Lhuillier، وSareh Nouri.

الموديل الثاني هو أن يكون بقصّة واسعة قليلاً وليست منفوشة، مثل فساتين زفاف Alexandra Grecco، Rime Arodaky، وTemperley.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف موضة خريف 2018 تخفي عيوب القوام الكمثري

وإذا أحببتي هذا التصميم ولكن لا تريدين أن تظهري ساقيكِ، فيمكنك اختيار واحد قصير من الأمام ولكنه يظهر الحذاء فقط أو أعلى منه بقليل، ويكون أكثر طولاً من الخلف، مثل فساتين زفاف Gracy Accad، Rime Arodaky، Alexandra Grecco، وTemperley.

والتصميم الأخير لهذا الفستان، هو أن تكون التنورة عمودية وقصيرة، مع تنورة أخرى من الخلف فقط بتصميم منفوش وطويل، مثل فساتين زفاف Eddy K، وماركيزا Marchesa.

أضف تعليقا