فساتين خطوبة تخفي عيوب جسمك موضة ما قبل خريف 2018

بقصات مبتكرة بعضها وصل إلى حد الجرأة فيما لفتنا البعض الأخر ببساطته وأناقته، أتت فساتين المجموعات التحضيرية لخريف 2018 لتطرح عدد من الخيارات التي يمكن أن تضعها كل عروس في إعتبارها عند التسوق لفستان خطوبتها.

طالعي مختاراتنا لكِ، والتي نعرفك من خلالها على الموديل الذي سيخفي عيوب قوامك.

- لازالت الفساتين ذي الأكمام النافرة أو أكمام الجرس متربعة على عرش الموضة، فتنافست عدد من الماركات على تقديمها وأعجبتنا التصاميم الموقعة من كريستيان سيريانوChristian Siriano، J. Mendel و Cushnie et Ochs.

اقرئي أيضًا : فساتين خطوبة لعروس 2018 تخفي الأرداف من أسبوع الموضة بدبي

- الفستان ذو الخصر المشدود مع تنورة واسعة مكسرة حول الخصر من باميلا رولاند Pamella Roland سيخفي ترهلات البطن كما نرشح لكِ فستان ريم عكرا Reem Acra المصمم بتوب أشبه بقصة الـ Peplum ليداري المناطق الممتلئة.

- فستان ساشين آند بابي Sachin & Babi يتميز بتنورته المنفوشة مع كسرات واسعة وتوب مزدان بفيونكه كبيرة مما يؤهله ليكون قطعة مثالية للقوام الكمثري.

- الفستان القصير من دينيس باسو Dennis Basso أعتمديه في حال كنتِ تملكين قامة قصيرة ونسقيه مع حذاء فضي من دون إبزيم لتكملي أناقتك وتزيدي من طولك، كما سيلائمك فستان حورية البحر الأحمر من بادجلي ميشكا Badgley Mischka.

اقرئي أيضًا : فساتين خطوبة قصيرة موضة ربيع 2018 تزيدك طولاً

- الطويلات جمعنا لهن 3 موديلات تمزج بين جرأة التصميم والألوان وهم من توقيع Erdem، كارولينا هيريرا Carolina Herrera، وبرابال غورونغ Prabal Gurung والعامل المشترك بينهم طولهم المتوسط الذي يصل لمنتصف الساق.

أضف تعليقا