فساتين خطوبة لعروس 2018 تخفي الأرداف من أسبوع الموضة بدبي

أصبح أسبوع الموضة العربي حدثاً يستقطب ماركات عالمية بجانب العلامات العربية ليحول دبي إلى عاصمة جديدة للموضة تفتح الباب أمام إبداعات مصممين من مختلف أصقاع الأرض، واللافت هذا الموسم هو الحضور المميز للفساتين الناعمة ذي التنانير المنفوشة والتي تخدم إطلالة عروس تحلم بقوام رشيق في يوم خطوبتها، طالعي أجملها وأختاري منها ما يوافق ذوقك.

- بما أننا نتحدث عن مجموعات مخصصة لموسم ما قبل ربيع 2018 فكان لابد أن تطغى عليها ألوان الباستيل خاصة الوردي المبودر، والذي ننصحك بتنسيقه مع حذاء فضي أختاريه بمقدمة مدببة في حال كنتِ قصيرة القامة.

- قد يكون أكسسوار الشعر قطعة يمكن أن تستعيضي بها عن قلادة تزين الرقبة لاسيما في حال أخترتي فستان بتوب مطرز كما في تصاميم Humariff، Phuong، و Renato Balestra.

اقرئي أيضًا : فساتين خطوبة قصيرة موضة ربيع 2018 تزيدك طولاً

- القصيرات عليهن تفادي الموديلات المزدحمة بالتطريز لأنها ستغمر إطلالاتهن وتكسبهن مظهراً ممتلئاً، وننصحهن باللجوء إلى القطع ذي الخصر العالي مثل تصميم Humariff.

- الفستان المزود بقطعة أشبه بالروب مع حزام من نفس النقشة واللون يضم الجانبين فتزينه كسرات واسعة والموقع من ماركة Phuong يمكن أن يكون حلاً مثالياً لإخفاء ترهلات البطن.

- عشاق الإطلالات الجريئة نرشح لهن الفستان الأحمر الصارخ من Renato Balestra والمصمم بكتف واحد مطرز وشال من الأورجانزا منسدل على الكتف المكشوف.

اقرئي أيضًا : فساتين خطوبة موضة ربيع 2018 اختاريها بحسب طولك

أضف تعليقا