فساتين خطوبة قصيرة موضة ربيع 2018 تزيدك طولاً

عادة ما تُنصح قصيرات القامة بإعتماد الفساتين التي تعلو حافتها الركبة نظراً لأنها توحي بأنهن يملكن سيقان أطول وبالتالي ينعكس ذلك على مظهر قوامهن وأناقتهن في السهرات والمناسبات، ومن هنا أردنا أن نرصد لعروس العام الجديد تشكيلة فاخرة من أجدد فساتين السهرة مع نصائح لتنسيقها بأناقة.

- نبدأ مع االفستان الديكولتية من مجموعة إليزابيث كينيدي Elizabeth Kennedy والذي ننصحك بتنسيقه مع قلادة عريضة لتبرزي جماله، وأنتعلي حذاء أحمر مدبب من دون إبزيم أو أربطة تلف الكاحل.

- الفساتين المصممة بتوب مطرز أو مرصع بالترتر كما في موديلات جيني بيكهام Jenny Packham، بادجلي ميشكا Badgley Mischka وكلوي Chloé أكتفي بتزينها بأقراط متدلية مرصعة لتثري إطلالاتك.

اقرئي أيضًا : فساتين خطوبة موضة ربيع 2018 اختاريها بحسب طولك

- الحذاء النيود من القطع المثالية للعروس القصيرة حيث أنه يتماهى مع لون الجلد وبالتالي يُظهر طول ساقيكِ، نسقيه مع الفستان الفوشيا من براندون ماكسويل Brandon Maxwell أو الفستان الباج الفاتح من توقيع اللبناني زهير مراد Zuhair Murad.

- لا تترددي في تنسيق حذاء ميتاليك مع فستان جيني بيكهام Jenny Packham أو الفستان الذي تتدلى من ياقته الأهداب من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

- بعض الموديلات التي جمعناها لكِ اليوم سيناسبها أكسسوار ناعم يزين الشعر مثل فستان نعيم خان Naeem Khan، وألبرتا فيريتي Alberta Ferretti.

اقرئي أيضًا : فساتين خطوبة موضة ربيع 2018 من أسبوع باريس

أضف تعليقا