إطلالات أحلام 2017... عام التعاون مع زهير مراد

  • كان العام 2017 مثمراً بالنسبة الى احلام، فقد أحيت العديد من الحفلات في العالم، ونسقت إطلالات تتلاءم مع المناسبات التي لبّتها.

     

    إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

     

    لم يكن العام 2017 مختلفاً كثيراً بالنسبة الى لوكات أحلام، ولكن اللافت كان تعاونها مع العديد من المصممين اللبنانيين. اليك بعض التفاصيل حول اطلالات النجمة الاماراتية.


    تعاون مع زهير مراد: من راقب اختيارات احلام لاحظ أنها تعاونت بكثرة مع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد. فقد ارتدت تصاميمه مرات عدة وكان تعاونها ناجحاً ومميزاً. نوّعت الفنانة بالقصات التي اختارتها، بين الطويل الشفاف والطويل الناعم. وكذلك الحال بالنسبة الى الالوان البارزة منها الموف والزهري والاصفر وطبعاً الاسود.
    رامي قاضي أيضاً: بالاضافة الى زهير مراد إرتدت احلام من لمسة رامي قاضي الذي صمم لها قطعاً خاصة لها. أحبت النجمة أن تبدّل بستايلها ونجحت بغالبية اختياراتها الجديدة، رغم أنها كانت متشابهة قليلاً.
    ماركات عالمية: لم تتخلى احلام عن الماركات العالمية منها Gucci و Balmain كلها كانت فساتين محتشمة وأنيقة.
    مكياج مبالغ فيه: لا تزال احلام تتعاون مع خبيرة التجميل البحرينية معصومة الهاشم التي نفذت لها مكياجاً قوياً. تعرضت الفنانة لإنتقادات بسبب ذلك المكياج.
    طوني صوايا: الى جانب معصومة، رافق احلام مصفف الشعر اللبناني طوني صوايا الذي تتعاون معه الفنانة قبل سنوات عدّة. تنوعت التسريحات بين الكاريه، والشعر الطويل الاسود والكثيف.

     

    إقرئي أيضاً:

    بالصور: هكذا غير خبراء التجميل لوك أحلام

    للممتلئات: أسرار أناقة ورشاقة أحلام بتوقيع ماركات لبنانية وعالمية

    بالصور: فستان أحلام بسعر خيالي يدهش المنتقدين

    أضف تعليقا