بالصور: هكذا غير خبراء التجميل لوك أحلام

إختلاف واضح بين صور أحلام الحالية، وبين الصور القديمة. ولذلك التغير فضل كبير لخبراء التجميل اللبنانيين الذين ساهموا في نجاحها.

تعتبر احلام من أوائل الفنانات اللواتي تعاون من اهم خبراء التجميل وخبراء المظهر اللبنانيين. اليك بعض التفاصيل حول علاقة أحلام بهم.

  • يعتبر فادي ابراهيم خبير التجميل الاول الذي تعاونت معه أحلام. خلال سنوات عدة إهتم ابراهيم بإطلالة الفنانة.
  • من بعد إبراهيم، تعرفت أحلام على خبير التجميل احمد الاسير الذي رافقها نحو عشر سنوات. ويعتبر الاسير من أهم الخبراء الذين عرفوا الالوان التي تليق بملامح أحلام. فهو لم يبالغ يوماً بالالوان التي يستعملها، بل أعطى هوية للنجمة المثيرة للجدل.

 

  •  انفصلت أحلام عن الاسير خلال تصوير برنامج "اراب ايدول". عندها تعاونت لمرة واحدة فحسب مع خبير التجميل فادي قطايا ثم إفترقا إلى الابد.
  • من بعد احمد الاسير، ودعت أحلام خبراء التجميل اللبنانيين وإنتقلت الى البحرينية معصومة هاشم التي تهتم حالياً بكل اطلالاتها.
  • بالنسبة الى مصففي الشعر، تعاونت أحلام مع جو رعد الذي تربطه به علاقة صداقة. لكن قبل 5 سنوات تقريباً، إرتبط اسم الفنانة بمصفف الشعر طوني صوايا الذي لا يزال يرافقها في مختلف نشاطاتها.
  • من ناحية الازياء، تعاونت أحلام مع باقة كبيرة من المصممين اللبنانيين. في بدايتها الفنية تعاونت مع باسيل سودا ونجاحا معاً في اختيار قطع أنيقة. ثم إنتقلت إلى المصمم طوني يعقوب ومن بعد خلافهما معاً إرتدت من تصاميم نيكولا جبران. أخيراً اختارت أحلام تصاميم رامي قاضي.

اقرئي ايضا

أحلام تعترف بخوفها و السبب 

أحلام: الرجل تاج رأس المرأة ولا عزاء للعوانس 

أحلام ومبارك الهاجري قصة حب بدأت مستحيلة قبل أن تتكلل بالزواج

أضف تعليقا