منافسة بين النجمات في الجمبسوت الأجرأ

أصبح الجمبسوت قطعة لا تستغني عنها كل نجمة في خزانتها، وخاصة ذلك التصميم المرتبط بالسهرات؛ بلونه الأسود وتفاصيله المترفة، بل وباتت النجمات يتنافسن على الجمبسوت الأكثر جرأة ولفتًا للأنظار.

وجدت النجمات في هذا التصميم كل ما يبحثن عنه، فهو قطعة أنيقة، وبديل مثالي لفساتين السهرة، يبرز أنوثتهن، وبالتالي فلم يترددن في اعتماده بمختلف المناسبات، خاصة عند حضور أحداث مرتبطة بالفن والموضة.

واللافت في الأمر، أن جمبسوت السهرة ارتبط بالأقمشة الشفافة، وبدأت النجمات في التنافس على التصاميم التي تكشف الجسم بصورة أكبر، وجاءت على رأس هذه القائمة هيفاء وهبي ومايا دياب.

اقرئي أيضًا : صيحة الـLace Up تغزو إطلالات النجمات 

ومؤخرًا دخلت نجمات عربيات ضمن هذه المنافسة، وظهرن بجمبسوت السهرة الأسود ذي الخامات الشفافة، مثل سيرين عبدالنور، ودرة زروق، فيما خرجت النجمة الشابة ياسمين صبري من هذه المنافسة، فقد اختارت تصميمًا أنيقًا، ولكنه أقل جرأة من غيره، بتوقيع المصمم اللبناني أنطوان القارح.

ويعتبر المصمم اللبناني زهير مراد هو المصمم الأبرز للجمبسوت في عالمنا العربي، وكثير من النجمات يرتدين هذا التصميم من توقيعه، وخاصة النجمة هيفاء وهبي، كما يقدم المصمم اللبناني «شربل زوي» جمبسوت السهرة بأسلوب آخر؛ فلا يكون طويلاً، ويرصعه بالفصوص البرّاقة؛ ليبدو أكثر إبهارًا وفخامة.

أما عالميًا، فتفضّل بعض النجمات ارتداء الجمبسوت الأسود الجريء على السجادة الحمراء، مثل كريستين ستيوارت، كيندال جينر، جيجي حديد، وجنيفر لوبيز.

اقرئي أيضًا : النجمة الأجمل بالأزرق 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات