صيحة الاربطة تغزو إطلالات النجمات

هل لاحظتِ انتشار موضة الأحذية والسراويل بالأربطة مؤخراً؟ إنها صيحة الجريئات، ولكنها تبدو مميزة وغير تقليدية، ولكن ما يعيبها هو كثرة الأربطة، وخاصةً عندما يكون البوت طويلاً، فتحتاج إلى وقت كبير للانتهاء من هذه الأربطة، كما أنكِ غالباً ستحتاجين لمن يساعدك في تطبيقها.

أحذية Lace Up

تنوعت الأحذية بالأربطة ما بين الطويلة والقصيرة، فقد تصل إلى أعلى الركبتين لتبدو مثل السروال، مثل أحذية مايا دياب، وكيم كادرشيان، فتكتفين باعتمادها مع الكنزات أو الفساتين القصيرة جداً.

وقد تكون أحذية الـLace Up قصيرة ولا تتعدى الكاحل، والتي يمكن تنسيقها مع سراويل ضيقة لتبرز تصميمها المميز.

اقرئي أيضًا : منافسة بين النجمات في الجمبسوت الأجرأ 

يغلب اللون الأسود على الأحذية بالأربطة، فهو اللون الأمثل لها، كما وأن تنسيقها مع أزياء باللون الأمثل هو المفضل لدى النجمات.

ويمكن تنسيق هذه الأحذية مع الفساتين الميدي الأنيقة، مثل إطلالة النجمة كاتي بيري وفستان أسود بأكمام طويلة، ويصل إلى أسفل الركبتين.

سراويل Lace Up

ولم تقف صيحة الـLace Up على الأحذية فحسب، ولكنها طالت السراويل أيضاً، فبدأت النجمات في ارتداء سراويل بأربطة سواء جانبية أو أمامية، وبدت غير تقليدية وجذّابة.

اقرئي أيضًا : النجمة الأجمل بالأزرق 

وغالباً ما تكون سراويل الـLace Up مصنوعة من الجلد، تماماً مثل الأحذية المزودة بالأربطة، وتفضل النجمات تنسيقها مع كنزات قصيرة لتبرز هذه الصيحة في السراويل.

أحذية أو سراويل، هل يمكنك تطبيق هذه الصيحة الرائجة، ومحاكاة النجمات في طرق تنسيقها؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات