الإعلامية مريم سعيد تتحضر لدخول القفص الذهبي وتعلن عن زواجها قريبًا

أكدت الإعلامية مريم سعيد، مذيعة برنامج "ET بالعربي" أنها تتحضر لدخول القفص الذهبي وارتباطها برجل أعمال أمريكي من أصل مغربي يدعى "كريم ظريف" وهو الذي قد تعرفت عليه بدبي ونشأت بينهما قصة حب ليقررا الزواج .

حيث بدأ هذا الخبر بالانتشار بعد أن قام كريم ظريف بنشر صورة عبر حسابه الشخصي على الإنستغرام كتب عليها: " مباشرة من كابري: نعم … لقد قالت نعم هنا بالظبط … " وذلك أثناء زيارته لجزيرة كابري الإيطالية، وهي نفس الجزيرة التي تواجدت فيها مريم.

هذا وقد تم تحديد موعد الزفاف ليكون يوم 7 أبريل من الشهر القادم بفندق "فور سيزون" بدبي، وقد حرصت مريم على أن يتسم الزفاف بالطابع المغربي، وسترتدي مريم سعيد فستانين؛ الأول سيكون تبعاً للتقاليد المغربية وسيكون من تصميم المصممة سلمى بن عمر والثاني سيكون من دار أزياء لا بورجوازي الكويتية.

كما حرصت الإعلامية على أن تكون ديكورات الزفاف يغلب عليها الروح المغربية أيضا؛ وسيشهد الزفاف أجواء عائلية حيث حرصت مريم على وجود زملائها من مجموعة إم بي سي بالإضافة إلى الأصدقاء المقربين فقط ومنهم أصدقاء من الوسط الفني حيث ستمنع الإعلامية الشابة دخول الصحفيين كون الزفاف سيكون حفل عائلي .

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب