نجمات اعتمدن فساتين مخمل لإطلالة راقية

  • ترتبط خامة المخمل بموسم الشتاء، وكثير من النجمات يفضلن هذه الخامة الأنيقة والراقية في المناسبات والسهرات، وبعضهن يعتمدن فساتين مخمل قصيرة لإطلالات نهارية جذّابة.

    وعلى الرغم من أن موسم شتاء 2018 حافل بألوان المخمل الحيوية، إلا أن النجمات يفضلن الألوان الداكنة بهذه الخامة، وعلى رأسها اللون الأسود الأنيق.

    وتعد نانسي عجرم هي أحدث النجمات العربيات اللاتي يعتمدن فساتين مخمل، فاختارت تصميماً قصيراً في تسجيل حلقات برنامج The Voice Kids بموسمه الجديد، وتميز الفستان بأكمام طويلة بشق جانبي يكشف الذراع.

    اقرئي أيضًا : النجمات يقعن في حب الفساتين الشفافة 

    أيضاً ارتدت النجمة كارول سماحة فستان مخمل قصيراً باللون الأسود، بأكمام طويلة وكاشف للأكتاف.

    وكانت مايا دياب قد ارتدت فستان مخمل باللون الأخضر، وتصميم طويل مع فتحة جانبية في التنورة وكم واحد طويل، وبدت إطلالتها في غاية الأنوثة والجاذبية.

    رصدنا أيضاً إطلالات نجمات الغرب بالفساتين المخمل، ولفتت نظرنا التصاميم المحتشمة منها، والتي تناسب المحجبات أيضاً، مثل فستان نيكول كيدمان Nicole Kidman الأسود، فستان مونيكا بيلوتشي Monica Bellucci، وفستان كارولين هايدن Caroline Hayden المنفوش.
    وللمحجبات، يمكن اعتماد فستان مخمل محتشم مثل الذي ارتدته جيجي حديد Gigi Hadid في عرض أزياء تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger لهذا الموسم.

    اقرئي أيضًا : البليزر الأسود رفيق النجمات في كل الأوقات

    كذلك ظهرت أكثر من نجمة عالمية بفساتين مخمل قصيرة وبسيطة التصميم في إطلالات الشارع، مثل كيم كاردشيان Kim Kardashian، هايلي بالدوين Hayley Baldwin، كيندال جينر Kendall Jenner، وبيلا حديد Bella Hadid.

    وبعيداً عن الألوان الداكنة، ظهرت أمل كلوني بفستان مخمل وردي خلال حملها، وأكملت إطلالتها مع معطف وردي بدرجة أفتح قليلاً، فيما اعتمدت ريهانا Rihanna فستان مخمل باللون الأحمر الصريح، ونسقته مع سترة باللون الأسود.

    أضف تعليقا