5 ألوان ربيعية تزهر على خاتم الزفاف من ربيع وصيف 2017

هل تبحثين عن خاتم خطوبة مميز وغير تقليدي؟ هذا بالتأكيد حلم جميع العرائس، وهو الحصول على خاتم العمر الذي ستظل ذكراه خالدة للأبد، ليتألقن به في حفل الزفاف، وليكون هو الرابط المثالي للزفاف.
كعادته موسم ربيع وصيف 2017 -2016 أبدع لنا بكل ما هو جديد في عالم المجوهرات، ليظهر أجمل ألوان المجوهرات لخواتم الزفاف بإشراقة الربيع الخلابة، لتختار العروس اللون الذي يعبر عنها ويناسبها وتكون مميزة به.

"الجميلة" تكشف لك في ما يلي عن أجمل خواتم الزفاف والخطبة بالألوان المشرقة لربيع وصيف 2017:

خواتم للعروس باللون الأحمر: أو كما أطلق عليها مصممو المجوهرات "خواتم ذات الرداء الأحمر" للعرائس بجمال الألماس والبلاتين، والياقوت الأحمر الخلاب يجعل يديك تنبضان بسحر الجاذبية والجمال.

خواتم للعروس باللون الأصفر: "لون الكناري الناعم الرومانسي" من خواتم الأعراس الراقية ببريق الألماس والبلاتين الأبيض وقواطع الألماس البراقة لتكون متوهجة كشعاع الشمس من قطع الألماس المصحوبة بهالة خلابة من الماس الأصفر والبلاتين الأبيض لعروس رومانسية حالمة ببريق خلاب.
خواتم للعروس باللون الأخضر: فهذا الجمال من الضوء الأخضر سيعبر عن العروس المحبة للطبيعة بصفائها ونقائها، وسيميزها عن غيرها، وجاءت الخواتم بعدة تصاميم مختلفة من قطع الزمرد مع باكيت مدبب من البلاتينو باكيت الماس مع البلاتين لفخامة لا مثيل لها.

خواتم العروس باللون السماوي: وهي خواتم من الذهب الأبيض مع الماس الأزرق، فيتأنق جمال اللون في صفائه الخلاب ليشعرك بأنك تحملين قطعة نقية من بلورات الثلج الخيالية، والسماوي من أجمل الألوان التي برزت على خواتم الأعراس هذا العام بصفاء اللون ورقيه.

خاتم الزفاف باللون الأزرق : لون الأناقة الخلاب بجمال أعماق البحر، وقد زادته جمالاً قطع الألماس المزين بها في تشكيلات عصرية حملت في طياتها لمسات كلاسيكية خلابة.

بعد أن اطلعتِ عزيزتي الجميلة على أجمل ألوان الخطوبة الربيعية المنعشة، بإمكانك مشاهدة أجمل الصور لها لتختاري منها ما يتوافق مع ذوقك الخاص ومع ذوق شريك العمر.

أضف تعليقا