فساتين زفاف مزينة بالورود لعروس العام الجديد

على الرغم من أنه أسبوع فساتين زفاف خريف وشتاء 2017 2018، إلا أن المصممين اختاروا صيحات رومانسية بلمحات صيفية، وعلى رأسها تطريزات الورود، والتي لا تعرف مواسم، فيمكن ارتداؤها في العرس النهاري أو الليلي، صيفاً وشتاءً؛ لأنها ستجعل العروس أكثر أنوثة ونعومة.

من تصاميم الخريف القادم، نطلعك على أجمل فساتين زفاف مزينة بالورود البيضاء، سواء بتطريزات رقيقة، أو بورود بارزة تداعب الفساتين.

طبعات الورود
لنبدأ مع علامة ليلا روز، والمعروفة بتزيين الفساتين بالورود دوماً، وهذا الموسم لم تظهر الورود على الفساتين فحسب، وإنما في الإكسسوارات أيضاً، فانسدلت بنعومة على شعر العارضات وحول الأذن، مع فساتين بسيطة التصميم بخامات راقية.

اقرئي أيضًا : موديلات فساتين زفاف لبنانية خريف 2018

الورود البارزة
أيضاً تعتبر علامة ماركيزا من الماركات المهتمات بالورود إلى حد كبير، سواء في فساتين السهرة أو فساتين الأعراس، وقد اختارت الورود البارزة؛ لتغطي الفساتين، وهذا ما جسدته علامة بيرتا لفساتين الزفاف أيضاً.

تطريزات الورود
الكثير من علامات فساتين الزفاف، اعتمدت على التطريزات اليدوية للورود، فكم تبدو رائعة عندما يتم التطريز على أقمشة شفافة، مثل فساتين زفاف زهير مراد، إيلي صعب، نعيم خان، تاداشي شوجي، وكارولينا هيريرا.

الطرحات المطرزة
سواء كان الفستان مزيناً بالورود أم لا، فيمكن للطرحة أن تفي بالغرض، فتضفي لمسة أنثوية على فستان زفاف ناعم وليست به أي تفاصيل، أو تكمل سحر الفستان المطرز، وقد آسرتنا الطرحات المزينة بالورود من Honor، ودينيس باسو.

اقرئي أيضًا : صيحة الأكمام الأكثر رواجاً في فساتين زفاف 2018

الأكمام الشفافة مع الورود
أكثر من علامة قدمت فساتين زفاف بأكمام طويلة، وزينت الأكمام بالورود، مثل فساتين زفاف إيلي صعب، بيرتا، إيزابيل أرمسترونغ، ومونيك لولييه، كذلك برزت صيحة الكاب المزين بالورود لدى أليسون ويب، وماركيزا.

أضف تعليقا