صيحة الأكمام الأكثر رواجاً في فساتين زفاف 2018

خلال أسبوع نيويورك للزفاف صيف 2018، رصدنا العديد من الصيحات التي تناسب العروس العربيّة، مثل صيحة الكاب وفساتين الزفاف بالأكمام الطويلة... وحتى لا تكون إطلالتكِ تقليديّة، يمكنكِ اختيار فستان زفاف يواكب صيحة الأكمام الرائجة للموسم القادم.

الأكمام التي تتدرّج في الاتّساع، هو التصميم الأبرز، سواء كانت أكماماً طويلة أو قصيرة، يختلف اتّساعها وفقاً لتصميم الفستان، فمنها الأكمام الواسعة من بداية الذراع ومنها الضيّق الذي يتّسع من الأسفل بتصميم الجرس Bell Sleeves.

اقرئي أيضًا : موديلات فساتين زفاف لإخفاء منطقة البطن

علامة Marchesa هي أبرز من اتّبعت هذه الصيحة، فتألّقت العارضات بفساتين زفاف ناعمة ذات أكمام واسعة، سواء من الدانتيل أو التول المزيّن بالورود، ومنها الفساتين الكاشفة للأكتاف، كذلك قدّمت Marchesa فستان زفاف بأكمام واسعة بقصّة الـ Blissier والتي تتميّز بثنيات وطيّات أكسبتها وسعاً كبيراً، إضافة إلى فستان آخر قصير بأكمام من الدانتيل ضيّقة من أعلى وحتى المرفقين ومنفوش بطبقات التول القصيرة. هو تصميم آخر يمكن أن تتفرّد به عروس الصيف.

المصمّمة Jenny Packham طرحت فستان زفاف قصيراً بأكمام طويلة وواسعة، يزداد وسعها بشكل تدريجيّ حتى كفّ اليد، أمّا المصمّمة Mira Zwillinger فقدمت هذه الصيحة بأسلوب مختلف، حيث اعتمدت الأكمام القصيرة الواسعة في فستان زفاف أزرق ناعم، مستخدمة خامة الأورغانزا في الأكمام.

اقرئي أيضًا : فستان الزفاف يتخلّى عن الأبيض في صيف 2018

أحببنا أكمام فستان زفاف Lela Rose بتصميم الجرس، حيث تبدأ الأكمام بحجم الذراعين ليظهر أكثر اتّساعاً أسفل المرفقين. وهو تصميم كلاسيكيّ ناعم يمنح العروس إطلالة راقية.

أضف تعليقا