موديلات فساتين زفاف لبنانية خريف 2018

لم يمر وقت قليل على مطالعة فساتين زفاف ربيع 2018 حتى وجدنا مجموعات الخريف تسرق قلوبنا من جديد، حيث تنافس المصممون على تقديم موديلات فساتين زفاف أنيقة ترضي ذوق العروس العصرية.

وقد احتلت فساتين الزفاف اللبنانية مكانة كبيرة في أسبوع نيويورك للعروس خريف 2018، وقدموا فساتين زفاف أنثوية تليق بذوق المرأة العربية. وقد رصدنا لكِ أجمل موديلات فساتين زفاف لبنانية بتوقيع أشهر المصممين.

فساتين زفاف زهير مراد خريف 2018

اقرئي أيضًا : هذا هو فستان الزفاف الذي قدمه أكثر من مصمم شهير 


يحتفي المصمم اللبناني زهير مراد بالألوان في فساتين زفاف خريف 2018، حيث استخدم اللون الوردي واللون العاجي إلى جانب الأبيض في تصاميم تشبه فساتين الأميرات، فغلبت الفساتين المنفوشة والمطرزة بإتقان شديد مع لمسات أنثوية كالفيونكات والورود الصغيرة، كما اعتمد صيحة الكاب الطويل والذي أكسب الفستان إطلالة ملكية راقية.

فساتين زفاف ريم عكرا خريف 2018
كعادتها، تفردت المصممة اللبنانية ريم عكرا بأسلوب خاص جعل فساتين الزفاف أكثر جاذبية وعصرية، وكل فستان بفكرة مختلفة عن الآخر، مستخدمة التطريزات البرّاقة والورود البيضاء والخامات الشفافة في تلوين تصاميم الفساتين، وجعلت العارضات وروداً في بستان من خلال تاج الرأس وباقة الورود البيضاء.

فساتين زفاف إيلي صعب خريف 2018

اقرئي أيضًا : موديلات فساتين زفاف لإخفاء منطقة البطن


أجواء خافتة تحيط بعروس ناعمة، لتبدو في غاية الرومانسية والرقة، مع فساتين زفاف حالمة مصنوعة من خامات فخمة ومطرزة بالورود، وقصّات منفوشة بالإضافة إلى بعض اللمسات الأنثوية مثل الأحزمة الرفيعة التي تبرز رشاقة العروس، وقد مزج المصمم بين الستّان والدانتيل في بعض التصاميم مما جعلها أكثر فخامة وجاذبية.

فساتين زفاف جورج حبيقة خريف 2018
من المعروف عن المصمم اللبناني جورج حبيقة اهتمامه بالتفاصيل الدقيقة، ويظهر هذا في تصاميمه الفاخرة، وقد بدت عروس جورج حبيقة لهذا الموسم مرحة ومترفة في نفس الوقت، وظهر في المجموعة تنوع الثقافات بين الشرق والغرب، حيث استلهم التصاميم من القصص الخيالية من أجمل مدن العالم.

أضف تعليقا