"كيسكيس مات" KISSKISS MATTE من Guerlain

يتمحور الموسم الحالي حول الشفاه مع "جيرلان" Guerlain. فتبدو الشفاه وكأنّها معززة عبر برنامج "فوتوشوب"، إذ تأتي مرطّبة ومعزّزة بألوان قوية.


"كيسكيس مات" KISSKISS MATTE
أوّل أحمر شفاه خالي من اللمعيّة يرطّب ويعزّز امتلاء الشفاه من "جيرلان" Guerlain، وهو يتمتّع بنفس كثافة أحمر الشفاه ويمنح نفس الراحة التي يمنحها البلسم.


تركيبة مخمليّة معززة للراحة
تقوم المكوّنات النشطة الشديدة الفعاليّة للحمض الهيالورونيك وزيت حبة البركة بتغذية الشفاه وزيادة امتلائها مع مرور الوقت. ويقوم مستخلص الفلفل الحار أيضاً بتعزيز الابتسامة، فيمنح تدليكاً ميكروياً دافئاً وبارداً للبشرة.

 

لمسة نهائيّة حيويّة وخالية من اللمعية
اندفاع لا يُقاوم من اللون مع تسعة ألوان زاهية خالية من اللمعيّة ولمسة نهائية كثيفة ونتيجة. ويتفجر اللون من التطبيق الأول للحصول على تأثير فوري ومغري.

 

علبة مترفة
إنّ الطبقة الذهبية للتوضيب الأيقونيّ من هيرفي فان دور ستراتن تأتي أيضاً خالي من اللمعيّة.

"إنّ هذا العمل الفنّي ثمين وليس له مثيل، وهو غرض أصيل للرغبة وأقصى درجات الترف".

 

"كيسكيس مات" KISSKISS MATTE
متوفر بدءاً من 1 أغسطس 2017


"إنتانس لكويد مات" INTENSE LIQUID MATTE

يكون هذا السائل الخالي من اللمعيّة ناعماً تماماً مثل مستحضر لتلميع الشفاه وكثيفاً مثل أحمر شفاه، وهو ينحت الشفاه ويضمن تطبيقاً طويل الأمد وخالي من الشوائب.

 

تركيبة
يندمج أوّل أحمر شفاه سائل لا يُقاوم من "جيرلان" Guerlain مع الشفاه لمنح تأثير مريح وخالي من اللمعيّة. ويقوم حمض الهيالورونيك وزيت حبة البركة المرطّبَين راحة فورية طويلة الأمد. يُمكن استخدامه حسب الرغبة للحصول على شفاه ممتلئة بشكل طبيعي.

 

ألوان ساحرة
أعادت "جيرلان" Guerlain إطلاق العناء لقدرة اللون مع سبع درجات من اللون الأحمر. ومع تركيز عالي على العناصر اللونية، يقوم ستحضر "لكويد مات" LIQUID MATTE بإشراق الابتسامة وتعزيز تألّق الوجه. بفضل فرشاة التطبيق، ينزلقث اللون على الشفاه ليدوم طوال اليوم.

 

"إنتانس لكويد مات" INTENSE LIQUID MATTE
متوفر بدءاً من 1 أغسطس 2017


"كيسكيس" KISSKISS FROM PARIS PALETTE

تسوحي "جيرلان" Guerlain من المدينة الأكثر رومنسيّة في العالم وتقدم لكِ لوحتَي ألوان لتحديد الملامح من أجل الحصول على شفاه جميلة ومحدّدة وأنيقة.

 

علبة مجوهرات
علبة مترفة مطليّة ببرنيق أسود وتضمّ فرشاتَين: فرشاة إسفنجية لمستحضر الأساس، وفرشاة بطرفَين مع طرف مائل للرسم وطرف آخر للتنعيم.

 

تركيبات كريمية
إنّ التركيبات الثلاثة الناعمة ساحرة ومرهفة، وهي تسمح للمستخدم بتحسين الشفاه من أجل تحديدهما والحصول على ابتسامة مغرية وقبلة شغوفة!

 

تناغمان متكاملان
لوحتا ألوان متكاملتان وخاليتان من اللمعية ضمن توضيب شديد التميّز. إكتشفي كلا التناغمَين: درجات الأحمر من Passionate Kiss ودرجات الوردي الطبيعي من Romantic Kiss.


"كيسكيس" KISSKISS FROM PARIS PALETTE
متوفر بدءاً من 1 أغسطس 2017

أضف تعليقا