"بلان دو بيرل" Blanc de Perle من "جيرلان" Guerlain لعام 2016

لطالما ارتبطت البشرة الجميلة في عددٍ من الثقافات بالجمال الأرستقراطيّ والصفاء والاستدامة والشباب.

 

قد يمتلك البياض شروطه الخاصّة (بشرة ناعمة وخالية من البقع)، لكنّه تطوّر أيضاً. ويتمتّع اليوم محبّو البشرة الخالية من الشوائب بتطلّعات جديدة: البياض – كما دائماً – لكن مع إشراق إضافي وشفافيّة أكبر. باختصار، بياض أكثر حيويّة!

ومن أجل تلبية هذه التوقّعات، تقوم دار "جيرلان" Guerlain بابتكار تكنولوجيا جديدة لمركّبP.E.A.R.L. Rosy White Complex موجودة في التركيبة الأساسيّة للمستحضرَين الجديدَين ضمن مجموعة "بلان دو بيرل" Blanc de Perle: المستخلص المبيّض Rosy Whitening Essence والرغوة المنظفة Active Reviving Cleansing Foam.

 

رؤية جديدة

في عام 2016، تفتح مجموعة "بلان دو بيرل" Blanc de Perle صفحةً جديدة في تاريخ التبييض. تبييض أكثر حيويّة استجابةً لتطلّعات النساء الآسيويّات اللواتي يبحثنَ عن بشرة نضرة تتمتّع بشفافيّة ورديّة وتنبض بالحياة.

تحتوي تكنولوجيا مركّب P.E.A.R.L. Rosy White Complex على تشكيلة فريدة من المكوّنات الطبيعيّة المصدر بالإضافة إلى مستخلص اللؤلؤ ممّا يسمح لها بتوسيع مجال تأثيرها لاستهداف كافة مصادر الشوائب اللونية واستهداف البشرة الباهتة والفاقدة لتألّقها*.

 

ابتكار في مجال البياض

بفضل اللؤلؤ وشجرة باغودة اليابانيّة والفيتامين H ومستخلصات الكرز الحلو، يقوم مركّبP.E.A.R.L. Rosy White Complex بتنظيم إنتاج الميلانين وعمليّة التراكم السكّري اللذَين يحدثان في الخلايا*. ونتيجةً لذلك، تتمّ تنقية الحاملات اللونيّة** - التي سيطر عليها اللونان الأصفر والرمادي في السابق. يوماً بعد يوم، تستعيد البشرة مظهرها الصافي والشفاف والمتجانس.

تتباطأ عمليّة التراكم السكّري التي تُظهر عناصر ملوّنة صفراء (مسؤولة عن لون البشرة الباهت) بفضل مشتقّ من الفيتامين إي مضاد للأكسدة ومستخلص زهرة دوار الشمس*.

النتيجة: من خلال التأثير على المصادر المختلفة لتلوّن البشرة، تقوم تكنولوجيا مركّب P.E.A.R.L. Rosy White Complex بمنح البشرة بياضاً حيويّاً ذو نقاء في غاية الصفاء.

 

خفيف وشفاف

إبتكار

يعيد كلّ من الفيتامين C والخميرة ومستخلصات الأوفيوبوجون اليابانيّة في مركّب P.E.A.R.L. Rosy White Complex تنظيم بنية البشرة*. ويتمّ تبسيط مسار الضوء. ينعكس الضوء بسرعة وكثافة أكبر، ويعود إلى سطح البشرة... مع إشراقٍ صافي شبيه باللؤلؤ!

والنتيجة: تقوم بنية البشرة التي أُعيد تنظيمها بهذه الطريقة بالتأثير على مسار الضوء من أجل الحصول على نتيجة أكثر شفافيّة وإشراقاً.

 

* المكوّنات خاضعة لتجارب مخبريّة.

** جزيئات مسؤولة عن لون البشرة.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج