عدد "الجميلة" لشهر أكتوبر.. الآن في الاسواق

  • عدد "الجميلة" لشهر أكتوبر يتوفر الآن في الاسواق. ويضم بين صفحاته ملفات للعناية باطلالتك مع بداية موسم جديد.

     

    ملف خاص بمكياج العيون:

    يأتي مكياج العيون السموكي بمثابة صيحة تتربّع من دون منازع على عرش أهواء مكياج الموسم. وقد خصّصنا لهذه الصيحة ثلاث إطلالات في جلسة تصوير رائعة تتابعينها داخل العدد، مع المستحضرات التي يمكن استخدامها للحصول عليها. وقبل تجميل العينين بالظلال، لا ولن ننسى العناية ببشرة هذه المنطقة، وذلك باعتماد النصائح والمستحضرات الهادفة التي صدرت مؤخّراً...

     

    الأزياء لموسم جديد

    كان لا بدّ لنا طبعاً من التوقّف عند الابتكارات التي لاقت أصداءً كبيرة على منصّات عروض خيرف وشتاء 2016-2017، إذ تلتقي صيحات الأزياء والأكسسوارات لترسم بروفايل امرأة جذّابة ورائعة، تعرف كيف تنسّق وتدمج القطع ببعضها، وكيف تمزج التدرّجات أو تعتمد اللون الواحد... امرأة تدرك جيّداً الصورة التي تريد أن تظهر بها.

    ومن هذه الصيحات لفتتنا بشدّة عودة إلى أزياء الثمانينيّات، مع بروز لبّادات الكتفين الضخمة والقمصان الكبيرة وحتّى البنطلونات المثنيّة، وغيرها من التفاصيل التي شكّلت بصمة قويّة في تاريخ الموضة.

    ومن عروض الموسم، إلى تلك المخصّصة لأزياء الرحلات المعروفة بالـCruise Collection أو Resort Collection، التي أفردنا لها تحقيقاً يخبر قصّة نشأة هذه المجموعات وتطوّرها، وطبعاً أهمّ ما برز في موسم Cruise 2017.

     

    تقارير خاصة

    في تقارير أخرى تغني هذا العدد: لمحة واسعة عن تاريخ وحاضر علامة بوتّيغا فينيتا، ثمّ عن نساء عائلة دونالد ترامب المرشّح الرئاسي الأميركي، عن الجرّاح التجميلي الراحل غيفو بيتانغي، ومقابلتان مع المصمّم طوني ورد، ومع خبيرة العلاقات العامّة زينة الدنا...

     

    ملف الوقاية من سرطان الثدي

    أمّا والأهمّ هو اتّحاد العالم بأكمله، ومعه "الجميلة"، في المعركة ضدّ سرطان الثدي التي تشتدّ في شهر أكتوبر "الوردي"... واجبنا أوّلاً وآخراً، التوعية من مخاطر هذا المرض، ونشر أهمّية الكشف المبكّر، ومساعدة المريضات على تخطّي محنتهنّ.

    أضف تعليقا