الأزرق الألكتريكيّ لعيون ساحرة!

الأزرق الألكتريكيّ ليس بلون جديد لصيف 2017، فهو لون عرفته نساء الفراعنة، حيث كانت المرأة في مصر قديماً تجمّل به عيونها. يستخرج الأزرق الألكتريكيّ من حجر يعرف باسم Lapis Lazuli بعد سحقه واستخدام المسحوق منه كظلال للعيون. وكانت علامة Yves Saint Laurent أولى من قدّمت هذا اللّون المستوحى من الحضارة المصريّة، واستمرّت في تقديمه سنة تلو الأخرى بعد أن اكتشف المصمّم Yves Saint Laurent حدائق Majorelle في مراكش.

اقرئي أيضًا : عيون تتلوّن بالجرأة في ربيع صيف 2017 

وعلى صعيد منصّات عروض الأزياء، استمرّ اللّون الأزرق في المواسم القليلة السابقة وتحديداً منذ 2012، حيث جاء عبر المواسم بتدرّجات مختلفة ومتنوّعة، لم ينحصر في موسم معيّن بل كان حاضراً في موسميّ الصيف والشتاء.

باختصار هو لون جميع المواسم، للظلال اللّامعة والمطفأة، لماكياج العيون السموكي والمحايدة وأيضاً لخطوط الآيلاينر بأشكال كثيرة ومبتكرة. فلكلّ سيّدة وفتاة تهتمّ بأناقتها وجمالها، عليها الاحتفاظ بهذا اللّون في حقيبة ماكياجها.

اقرئي أيضًا : ماكياج العيون الوردي يسيطر هذا الموسم عن اللون الأسود!

إليكِ هذا الألبوم المتنوّع اخترناه لكِ من أعوام سابقة وأخرى حديثة، آخرها إعلان Dior مع العارضة بيلا حديد تضع آيلاينر بلون الأزرق الألكتريكيّ لتستوحي منها كيفيّة تطبيق هذا اللّون الساحر على عينيكِ. فلا تتردّدي في الاطّلاع عليه وإيجاد الأسلوب الأفضل لكِ.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج