خطوات مكياج عيون ناجح... في 10 نصائح ذهبية بالصور وبالفيديو

تعتبر العينان أقوى سلاح  تملكهما المرأة.. لذلك عليها الاهتمام بهما بشكل جيد واظهارهما بطريقة تسلط الضوء عليهما. ولكن عملية وضع مكياج عيون يمكن ان تكون صعبة وخادعة في بعض الاحيان. لذلك نقدم لك 10 قواعد ذهبية للقيام بذلك وعندها ستكونين انت المرأة الذهبية:

  1. استخدام دائم للبرايمر: يشكل استخدام البرايمر قاعدة مهمة فهو بمثابة حاجز بين ظل العين والزيت الطبيعي الموجود في بشرتك.
  2. حسني لون عينك الطبيعي:  اختاري الظل الذي من شأنه تكثيف لون عينك الطبيعي.
  3. اعرفي شكل عينك: اضافة الى الاخذ بعين الاعتبار لون العين، عليك ايضا انت تدرسي شكل عينك، مما سيساعدك في تحديد اي تقنية يمكن استخدامها في عملية وضع الظل واظهار جمالك  الطبيعي.
  4. تقسيم لوحة الظلال: من المهم جداً ان تعرفي اي جزء او لون ظلال في اللوحة او العلبة يتناسب مع كل قسم من عينك.
  5. المزج أساسي: إن عملية التظليل والمزج عند طرف العين هي الاهم. استخدمي فرشاة ناعمة وقومي بالتظليل بطريقة ناعمة وللقيام بذلك بطريقة محترفة انت بحاجة الى الفرشاة المناسبة، وبهذا نأتي الى القاعدة السادسة.
  6. استثمري الفرشاة المناسبة:  هناك الكثير من فراشي ظلال العيون من كافة الاشكال والاحجام ، ولكي لا يكون الامر مربكا، عليك اختيار الفرشاة الأنسب.
  7. الاهتمام  بالأدوات الخاصة بك:  تنظيف فراشي ظلال العيون الخاص بك هو على الارجح آخر ما تفكرين به، ولكنه مهم جدا ويعتبر من الاولويات.  نحن نتحدث عن عينيك هنا، لذلك النظافة أمر جوهري. ضعي الفرشاة تحت الماء الفاتر ثم اغسليها بكمية صغيرة من الشامبو. واتركيها على قطعة قماش نظيفة حتى تجف.
  8. اختاري الصيغة الخاصة بك بحكمة:  تعتبر ظلال العيون المضغوطة على شكل بودرة  الأكثر شيوعا. ولكن هناك انواع اخرى كالظلال الزيتية او ظلال الكريم وهي مثالية إذا كنت ترغبين بالحصول على مظهر طري، ولكن انتبهي هنا لانه يمكن أن تجعد بسهولة خاصة إذا كان لديك جفن زيتي.
  9. تجنبي النظرة الأحادية اللون:  تجنبي استخدام الالوان المتلائمة مع بعضها البعض. كوني جرئية باستخدامك للالوان، ولكن تأكدي فقط من أن هناك توازن كامل وواضح عند الانتهاء من العملية كافة.
  10. استخدمي سبراي التثبيت:  وكخطوة  نهائية لا تنسي استخدام سبراي التثبيت.

شاهدي هذا الفيديو لتطبيق الظلال

 

A video posted by Al Jamila Mag (@aljamilamag) on

 

 

فيديو آخر لمكياج عيون

 

A video posted by Al Jamila Mag (@aljamilamag) on

 

اقرئي أيضا

بالفيديو: طريقة عمل مكياج عيون بمساعدة الملعقة

بالصور وبالفيديو: طرق عمل مكياج عيون سموكي

بالخطوات: مكياج عيون على طريقة كيندال جينر

أضف تعليقا