أدوات احترافية للمكياج من Sephora

بما أنّه لا يمكن بلوغ نتائج مثالية لدى وضع المكياج من دون استعمال الأدوات الملائمة، تُكمل سيفورا مجموعتها من الفرش الاحترافية للوجه والعينَيْن.

مشطوبة الزوايا أو مستديرة أو مسطحة أو مدببة: مع 20 فرشاة جديدة تقريباً، أصبحت المجموعة النموذجية كاملةً لابتكار إطلالة عيون سموكي حادة أو تحديد الحواجب أو نحت عظام الخدود أو إعادة تحديد الفكَيْن أو استعمال البودرة أو صقل طرف الأنف أو حتى إضفاء الإشراق على المناطق الداكنة... قمة في الأناقة: إليكِ ثلاث مجموعات للتألق بعينَيْن سموكي وتحديد الحاجبَيْن والحصول على كافة الأدوات اللازمة لكي تحدّدي ملامح وجهك بإتقان. ما عليكِ سوى أن توقظي حس الإبداع في داخلك وتحرّكيه...

 

أدوات احترافية لمكياج عيون مثالي

 

فرشاة PRO Smoky Crease رقم 31

تأثير السموكي– هل تتساءلين عن سرّ العيون السموكي العميقة؟ ظلّ عيون داكن يُمزَج بحركات أمامية وخلفية عند ثنايا الجفن. أمّا الورقة الرابحة فهي فرشاة ذات شعيرات اصطناعية مبتكرة خصيصاً لهذا الغرض، وهي تمزج المستحضر بصورة متجانسة.

 

فرشاة PRO Smoky Shadow رقم 30

حدّة يمكن التحكم بدرجتها– في حال أردتِ التألق بإطلالة عينَيْن سموكي على نحو طارئ، صُمّمت هذه الفرشاة المصنوعة من شعيرات قصيرة وناعمة وكثيفة خصيصاً لوضع ظلّ العيون وابتكار تأثير سموكي.

 

فرشاة PRO Pointed Brow رقم 35

ما بين المناطق الكثيفة وتلك الفارغة- هل يعاني حاجباكِ من مناطق فارغة؟ أرسمي على الفور خطاً حاداً بواسطة هذه الفرشاة يُبرز شكل الحاجبَيْن ويُعيد تصميمهما ويساعد على ملء الفراغات...

 

فرشاة PRO Brow رقم 20

فنّ الدقة- مع شكلها المدبب، تملأ هذه الفرشاة المزدوجة الرأس، والتي تزاوج ما بين شعيرات طبيعية وأخرى اصطناعية، الفراغات الصغيرة في الحاجبَيْن وتحدّد الخط وتضمن طريقة استعمال دقيقة يمكنك التحكم بها.

 

طقم فرش Smoky Eye

في طقم واحد - علامَ تحتوي هذه العلبة؟ فرشاة مزج للإبراز، وفرشاة لبودرة الجفن وفرشاة لثنايا الجفن لمزج المستحضر، وفرشاة مزج لدقة بالغة... مع هذا الطقم المؤلف من 4 فرش والذي يمكنك حمله معك أينما ذهبت، يصبح فن ابتكار العيون السموكي سهلاً.

 

طقم Brow Defining

خط أنيق – أرسمي خط حاجب لا تشوبه شائبة واتبعي كلّ خطوة بخطوة يشرحها لك الدليل... علام تحتوي قائمة المستلزمات؟ يزاوج الطقم ما بين فرشاة مع مقبض قابل للإزالة لاستعمال دقيق وملائم، فضلاً عن مقص من الفولاذ المقاوم للصدأ وشفرات دقيقة جداً تضمن لكِ القدرة على هندمة حاجبَيْك بأناقة ودقة. ومن ثمّ اتبعي الدليل التوجيهي (المُرفق).

 

أدوات لوضع المكياج على البشرة بصورة مثالية

 

 فرشاة PRO Full Coverage Airbrush  رقم 53

رأس كبير- هل تتساءلين عن سر البشرة الخالية من العيوب؟ تقدّم هذه الفرشاة التي تحاكي شكل المروحة تغطيةً عاليةً في وقت قياسي.

 

فرشاة PRO Airbrush Blender رقم 78

تغطية عالية – ما الميزة الخاصة لهذه الفرشاة الجديدة؟ تغطية الوجه والعنق وأعلى الصدر بالكامل باستخدام كمية صغيرة من المستحضرات. ويعود الفضل في ذلك إلى شكلها المستدير وطرفها المدبب وأليافها الاصطناعية الفائقة الدقة والتي تلتقط المستحضر من دون أن تمتصه بالكامل.

 

فرشاة PRO Contour Blender رقم 77

تحديد ثنايا الوجه- ما هي مهمّة الشكل المتقوّس لهذه الفرشاة؟ امتصاص المستحضر لنحت كلّ جانب من جوانب الوجه... هل ترغبين في تحديد فكَيْك وخدَيْك أو تصغير جسر أنفك؟ هذا أمر تتقنه هذه الأدوات المصممة بعناية والتي تتكيف مع كافة قوامات كريمات الأساس.

 

فرشاة PRO Contour Highlight رقم 80

طريقة استعمال يمكن التحكم بها- صُمّمت هذه الفرشاة لإبراز المناطق الداكنة. وهي تضع الكمية الضرورية من مستحضر الإبراز في زاوية العينَيْن وعند فتحتَيْ الأنف.

 

فرشاة PRO Contour Kabuki رقم 82

فرشاة متكاملة- تتكيّف فرشاة الكابوكي المتكاملة مع كافة القوامات المصمّمة خصيصاً للوجه (البرونزر –مستحضر الإبراز – كريم الأساس، إلخ) وهي تُستعمل في أي منطقة تتطلب النحت: تحت العينَيْن، على تفاحتي الخدَيْن، الجبين وحول الفكَيْن. كما تضمن لكِ نتيجةً طبيعيةً.

 

فرشاة PRO Foundation رقم 47

فرشاة عجيبة! هل تتساءلين عن مهامّ هذه الفرشاة؟ تُستعمل لوضع كريمات الأساس السائلة، ولكن أيضاً الماسكات والكريمات التمهيدية وكريمات BB. وهي تتقن هذا الأمر بفضل مسكتها الطويلة (تضمن طريقة استعمال عالية الدقة)، كما يحاكي رأسها المزوّى والمسطّح شكل لسان القط.

 

طقم Contouring Brush

ثلاثة أو لا شيء – هل ترغبين في تحديد معالم وجهك؟ لإتقان نحت الوجه وتفتيحه وتغميقه، استخدمي هذا الطقم المؤلف من ثلاث فرش (فرشاة مشطوبة لرسم ونحت وصقل معالم الوجه؛ فرشاة إبراز لإضفاء الإشراق على البشرة؛ وفرشاة مزج). يحتوي هذا الطقم أيضاً على دليل توجيهي كامل لتجنّب الوقوع في الأخطاء...

أضف تعليقا