أنشطة عامة خاصة بالشهر الفضيل في متاجر سيفورا

حرصت سيفورا على أن تقضي سيدتي أجمل الأوقات مع سلسلة من الأنشطة المميّزة الخاصة بشهر رمضان الفضيل، من إعادة تدوير مستحضرات الماكياج القديمة ودعم مشروع فني محلي، إلى المشاركة في جولة خبراء الماكياج وتعلّم إطلالة سيفورا لعيد الفطر السعيد أو الاستفادة من خدمة النقش على عطور صادرة بنسخة محدودة في بعض متاجر سيفورا. إذاً بانتظار الجميع أنشطة مسلّية ترضي مختلف الأذواق!

 

فنّ إعادة التدوير مع سيفورا

أعيدي تدوير مستحضرات الماكياج القديمة وادعمي الفنّ المحلي – مبادرة رمضانية أطلقتها سيفورا الشرق الأوسط

 

بمناسبة حلول الشهر الكريم، تطلق سيفورا مبادرة لإعادة التدوير، تشجّع فيها عميلاتها وعاشقات الموضة على التخلّص من مستحضرات الماكياج القديمة ووضعها في قناديل رمضانية أرابيسك مصمّمة خصيصاً، تُعرض بين 1 و24 يونيو 2016 في المتاجر المشاركة في المبادرة.

 

تتعاون سيفورا مع 4 فنّانين محليين و4 شخصيات نافذة على مواقع التواصل الاجتماعي في المنطقة لتصميم قناديل مميّزة تحمل طابعاً فنياً عبر الاستعانة بمستحضرات الماكياج القديمة. وستحلّ القناديل الجديدة محل تلك القديمة وتُعرض في المتاجر اعتباراً من 25 يونيو 2016.

 

كما أنّ عاشقات الجمال في المنطقة مدعوّات لتصوير هذه القناديل ونشر الصور على إنستجرام مع الهاشتاج #sharebeautifulmoments، لفرصة الفوز بعلبة هدايا Made In Sephora  رمضانية.

 

المتاجر المشاركة: دبي مول (الإمارات العربية المتحدة)، والأفنيوز مول (الكويت)، وفيلاجيو مول (قطر)، ومجمع الظهران (المملكة العربية السعودية).

 

النقش على العطور

 

هدايا ذات طابع خاص لموسم الأعياد

 

تبعث خدمة نقش الرسائل التي تحمل طابعاً خاصاً على العطور ذات النسخة المحدودة روحاً جديدة في عالم العطور. فيمكن نقش الاسم أو الأحرف الأولى من الاسم أو رسالات شأن "رمضان كريم" على قارورة من اختياركِ عند شراء الهدايا للأعزّاء على قلبك في متاجر سيفورا المشاركة.

 

خدمة النقش على العطور مجانية عند شراء قارورة عطر بسعة 100 مل لأي علامة من اختياركِ، فيما خدمة النقش على العطور ذات النسخة المحدودة متاحة كل يوم جمعة في شهر يونيو من الساعة 8:30 مساءً حتّى الساعة 10:30 مساءً فحسب.

 

المتاجر المشاركة: دبي مول (الإمارات العربية المتحدة)، ومول الإمارات (الإمارات العربية المتحدة)، والأفنيوز (الكويت)، وفيلاجيو (قطر)، ومجمع الظهران (المملكة العربية السعودية).

جولة خبراء الماكياج الرمضانية

 

من 15 يونيو لغاية 6 يوليو 2016

 

أتقني إطلالة العيد الراقية والخلّابة التي أعدّها خبراء الماكياج لدى سيفورا لكِ لموسم الأعياد. سيجول هؤلاء الخبراء في المنطقة لتعليم كيفية وضع الماكياج لإطلالة متألّقة خلال العيد تناسب كل اللقاءات الاجتماعية، ليلاً نهاراً.

 

لا تفوّتي خبراء الماكياج في المتاجر الآتية، وفي المواعيد المحدّدة أدناه:

 

15 يونيو 2016 – مول الإمارات، الإمارات العربية المتحدة

20 يونيو 2016 – الأفنيوز، الكويت

23 يونيو 2016 – ياس مول، الإمارات العربية المتحدة

25 يونيو 2016 – دبي مارينا مول، الإمارات العربية المتحدة

26 يونيو 2016 – فيلاجيو، قطر

29 يونيو 2016 – مول الإمارات، الإمارات العربية المتحدة

2 يوليو 2016 – ياس مول، الإمارات العربية المتحدة

3 يوليو 2016 – دبي مول، الإمارات العربية المتحدة

4 يوليو 2016 – الأفنيوز، الكويت

6 يوليو 2016 - دبي مارينا مول، الإمارات العربية المتحدة

 

الأوقات (كافة التواريخ/ الأماكن): من الساعة 8:30 مساءً إلى 10:30 مساءً

أضف تعليقا